الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكبر نجوم الـMMA  في العالم العربي يصلون لـ"مملكة الكومبات" للمُشاركة في بطولة BRAVE CF 48

مملكة الكومبات
رياضة
مملكة الكومبات
الأحد 14/مارس/2021 - 03:55 م

وصلت الاستعدادات الخاصة لبطولة مملكة الكومبات لأقصى درجاتها مع بدء العد التنازلي لإقامة بطولة BRAVE CF 48: الليلة العربية بمُشاركة مُقاتلين من 15 دولة في أقوى بطولة تضم بُطاقة نزالات عربية، والتي ستُقام يوم الخميس 18 مارس في قلعة عراد، عراد مملكة البحرين.

وقد بدأ المُقاتلون المُشاركون في هذه البطولة بالتوافد على مطار البحرين الدولي يوم السبت، 13 مارس 2021، حيث خضعوا لاختبار المسخة الخاص للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19" وذلك قبل نقلهم للمقر الذي سيُقيم به المُقاتلون في نورديك بالاس وسبا في قلب ضاحية السيف، البحرين.

وسينطلق أقوى أسبوع قتال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم الأحد، 14 مارس 2021، بمُشاركة أقوى مُقاتلي العالم العربي تحت سقف واحد.

ويشهد الأسبوع مُشاركة أربعة مُقاتلين من العراق، وهم حسن طلال الذي يعود لقفص BRAVE، وسيجلب معه أيضًا حسين سالم، عيسى سالم، وراميار لقمان، حيث سيمثلون بلادهم في أكبر مؤسسة إعلامية في الشرق الأوسط.

ستشهد الليلة العربية أيضًا عودة اثنين من أبرز المواهب من لبنان أحمد "ذي شادو" لبان ومحمد "دا كيلا" الغرابي والظهور الأول لأكبر المواهب من مصر، ميسرة محمد، صاحب المرتبة الأولى في وزن الذبابة في بلاده، وإسلام عبد الباسط، صاحب المرتبة الأولى في الوزن الثقيل الخفيف في بلاده.

وستشهد مملكة البحرين إقامة أسبوعًا تاريخيًا من القتالات، والليلة العربية هي البطولة الثانية من السلسلة التي تتكون من أربع بطولات ستُقام في قلعة عراد.

 وستُختتم هذه البطولات بإقامة أقوى حدث في تاريخ الـMMA وهي بطولة BRAVE CF 50، والتي ستكون عبارة عن احتفالية خاصة لإحدى أفضل البطولات العالمية بكونها أول بطولة MMA في العالم تزور 21 دولة في أول 50 بطولة لها.

مجاهد يبحث عن حل لأزمة مباراة الجونة ومركز شباب أجا في الكرة النسائية

تابع مواقعنا