الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاهر محمد طاهر يؤدي تدريبات منفردة وشكوك حول لحاقه بمواجهة فيتا كلوب

طاهر محمد طاهر
رياضة
طاهر محمد طاهر
الأحد 14/مارس/2021 - 04:10 م

أدى طاهر محمد طاهر جناح الأهلي تدريبات منفردة عصر اليوم على هامش المران الجماعي، في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية والتي كانت قد لحقت به في الأيام الماضية.
 

وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة طاهر على اللحاق بمباراة فيتا كلوب الكونغولي والمقرر لها عصر الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات  لدوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي يتطلع فيها الفريق الأحمر إلي الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث خاصة مع تأزم موقفه الحالي بتواجده في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى خلف ناديي سيمبا التنزاني وفيتا كلوب.

طبيب منتخب تونس يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب

وفي سياق متصل، كشف سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، موعد عودة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد إصابته. 

وأكد سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: "علي معلول سيعود بعد 3 أسابيع، والإصابة تجددت، وضغط المباريات، وراء إصابة معلول من البداية".

وتابع طبيب منتخب تونس، "يتم التنسيق بين إدارة الأهلي ومنتخب تونس بشأن إصابة علي معلول، وأتمنى الشفاء العاجل له خلال الفترة المقبلة".

ومن جانبه حصل الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للسفر إلى تونس، بعد تجدد إصابته، وغيابه عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم 16 مارس الجاري بالكونغو، في الجولة الرابعة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

قائمة الأهلي

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو، اليوم السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وفاة والد جوهر نبيل

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏ ‏

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسامة عرابي: الأهلي قادر على الصعود من الكونغو وهزيمة فيتا كلوب

طبيب الأهلي يقدم تقريرا للجنة التخطيط عن أسباب تجدد إصابة علي معلول

علي معلول يطير إلى تونس لمتابعة حالته الصحية بعد تجدد إصابته

تابع مواقعنا