الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين ومحافظ الدقهلية يتفقدان مطحن السادات.. ورفع طاقة الطحن لـ160 طن يوميا

وزير التموين ومحافظ
وزير التموين ومحافظ الدقهلية
الأحد 14/مارس/2021 - 04:12 م

تفقد منذ قليل، الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مطحن السادات التابع الشركة مطاحن شرق الدلتا، برفقة الدكتورأيمن مختار محافظ الدقهلية وكذلك اللواء مجدى الشاطر نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومحمد شعيره رئيس مجلس إدارة شركة مطاحن شرق الدلتا.

وقال المصيلحي  خلال تفقد مطحن السادات، إنه تم رفع طاقة الطحن من 100 طن يوميًا إلى 160 طن يوميا وذلك لإنتاج دقيق 82٪ المستخدم في إنتاج الخبز المدعم، كما تم عمل صيانة دورية للمطحن بمعرفة الشركة.

وتوجه مصيلحي برفقة اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة لتفقد أحد مخازن الجملة التابعة للشركة بسندوب، حيث تم المرور على المخزن والاطمئنان على مخزون السلع الاستراتيجي به، وانتظام صرف السلع التموينية والأساسية لبقالي التموين وكذلك منافذ مشروع جمعيتي، والتعرف على دورة العمل المميكنة بعد ربط كل فروع الجملة والتجزئة بنظام معلوماتي متكامل لضمان المتابعة اليومية لحركة السلع ومراقبة المخزون السلعي.

كما تفقد المصيلحي أحد منافذ اللحوم بمدينة المنصورة والتابعة لأحد جمعيات المجمتع المدني لبيع اللحوم الطازجة للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية كما تم الإعلان عن بيع اللحوم بهذا المنفذ بسعر 60 جنيها للكيلو الطازجة حتي يوم الخميس القادم بمبادرة من الجمعية صاحبة المنفذ بمناسبة الافتتاح والزيارة التي تمت.

كما قام المصيلحي بصبحة السيد الدكتور المحافظ بزيارة وافتتاح مركز خدمة المواطنين بقرية شها بطريق دكرنس، وما تم به من تطوير لتقديم كافة الخدمات التموينية لأهالي القرية والمركز في كل ما يخص الخدمات المرتبطة بالبطاقات التموينية الذكية.

تابع مواقعنا