الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحيل أحداث اشتباكات الشرقية للدخان والفيوم للجنة الانضباط

الشرقية للدخان
رياضة
الشرقية للدخان
الأحد 14/مارس/2021 - 04:12 م

قرر اتحاد الكرة إحالة ماحدث بين فريقي الشرقية للدخان والفيوم في القسم الثاني إلي لجنة الانضباط، وذلك لتوقيع العقوبات المناسبة، حسب تقرير حكم المباراة والمراقبين ومشاهدة الشريط الرسمي من قناة النيل للرياضة.

وكان نادي الفيوم قد اصدر بيان رسمي بعد المباراة قال فيه كد نادي محافظة الفيوم، برئاسة المحاسب علي مسعود، رئيس النادي، على أن ما حدث في مباراة الفيوم والشرقية للدخان اليوم، غير مقبول، وأنه رغم حدوث بعد الأمور غير اللائقة من جانب البعض في نادي الشرقية للدخان، خلال مباراة اليوم، إلا أن ما حدث من خروج عن الإطار الصحيح من جانب الجهاز الفني واللاعبين بالفيوم، غير مقبول من إدارة النادي، وأن نادي محافظة الفيوم على مسافة واحدة من جميع الأندية والفرق، وتربطه علاقة جيدة بالجميع.

وأضاف المحاسب علي مسعود رئيس مجلس إدارة نادي الفيوم، أن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد، وخلال الفترة الأخيرة حدث تراجع في النتائج، ومجلس الإدارة يظل حتى الآن داعم للشركة ولفريق الكرة، ويعطيهم الفرصة كاملة لتصحيح الأخطاء وتعديل النتائج الفترة المقبلة، حتى لا تعوّل أية أمور على النادي بعد ذلك.

ولفت مسعود، إلى أن قطاع كرة القدم بالنادي، له شركة راعية، مسؤولة عن الفريق الكروي الأول ونتائجه، وأن النادي عقد اتفاقًا مع الشركة لإدارة فريق الكرة منذ بداية الموسم، وهي مسؤولة عن سير الفريق في دوري القسم الثاني.

وطالب رئيس مجلس الإدارة، الجميع من أبناء محافظة الفيوم، ومحبي المحافظة، أن يكونوا داعمين ومساندين لنادي محافظة الفيوم وأنشطته، وأن المجلس يسعى دائمًا لإرضاء محبي النادي.

سر غياب نجم الترجي التونسي عن مواجهة الزمالك

فحص طبي لـ"حسن الشامي" بعد إصابته أمام غزل المحلة

تابع مواقعنا