الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاكيري: نحاول تصحيح المسار من أجل العودة إلى القمة

شاكيري
رياضة
شاكيري
الأحد 14/مارس/2021 - 05:20 م

تحدث شكوردان شاكيري، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ولفرهامبتون، وحول معاناة الريدز مؤخرًا في الدوري الإنجليزي والخروج من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ولفرهامبتون، غدًا الاثنين، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وقال شاكيري، حول معاناة ليفربول مؤخرًا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "هذا النادي يجب أن يكون ناجحًا دائمًا، نحن نريد أن نعود إلى القمة مرة أخرى".

وأضاف: "نعلم أننا بحاجة ماسة للعودة إلى المسار الصحيح واستعادة الثقة مرة أخرى بالفوز بالمباريات، نتحدث كثيرًا في ذلك، المدرب يٌعطينا التوجيهات الصحيحة للفوز بالمباريات، نعلم أننا يجب أن نعود أقوى ونقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب من أجل العودة للمنافسة".

وتابع: "النادي هنا كبير جدًا لدرجة أنه يوجد دائمًا أشخاص يتحدثون عنا، هذا أمر طبيعي، إنه نادِ كبير وعليك التعامل مع ذلك لأننا أيضًا لدينا فريق رائع وبطل عالم، يمكن لكل فريق أن يمر ببعض التقلبات، نحن بشر في النهاية، لكننا نحاول التزام الهدوء من أجل العودة".

وعن غياب الجماهير، قال: "الجميع يعرف جيدًا كيف تقوم جماهيرنا بدفعنا للمواصلة، الجميع على علم بالمباريات التي تمكنا من العودة إليها إذا تلقينا هدف في البداية بسبب مشجعينا".

وأكمل: "بالنسبة للفرق الأصغر من السهل عليها أن تأتي إلى إنفيلد بدون جماهير، لا يوجد ضغط عليها، وهذا ظهر في العديد من المباريات، لكن نحن نريد الجماهير ونتطوق لعودتهم".

كلوب: فان دايك وجو جوميز لن يشاركا في يورو 2020

تابع مواقعنا