الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر رسمية تكشف تفاصيل حريق الورشة العائمة بشركة في هيئة قناة السويس

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
الأحد 14/مارس/2021 - 05:44 م

أكدت مصادر رسمية بشركة التمساح لبناء السفن، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، أن الحريق الذي شب، اليوم الأحد، في الورشة العائمة، كان محدودًا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

وأضافت المصادر لـ"القاهرة 24"، أن الحريق شب بورشة "خدمات" عائمة تخضع لعمليات إصلاح خلال الفترة الحالية، وليست داخل الخدمة، مؤكدة أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بالغة، فيما أصيب عدد من العمال باختناقات محدودة وتم نقلهم إلى مستشفى هيئة قناة السويس لتلقي العلاج فيما تم علاج بعض منهم في مكان الحريق.

وأمر الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بتوجيه سيارات الإسعاف الخاصة بهيئة قناة السويس لمكان الحريق، ونقل المصابين إلى مستشفى نمرة 6.

وأصيب عدد من العاملين بالورشة العائمة "تيم بارج" بشركة التمساح لبناء السفن، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، بمحافظة الإسماعيلية، باختناقات نتيجة تصاعد ألسنة اللهب من الحريق وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.
وقالت مصادر لـ"القاهرة 24"، إنه تم نقل المصابين من العاملين بالورشة العائمة، إلى مستشفي نمرة 6 لتلقي العلاج.

ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وكانت شبت النيران على مساحة كبيرة من الورشة العائمة، كما تبين وقوع إصابات باختناق بين العمال وجرى الدفع بسيارات إسعاف لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

أقرأ أيضًا:

محافظ الإسماعيلية يتفقد موقع حريق الورشة العائمة بشركة التمساح

تابع مواقعنا