الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرحة طفل بالمنيا تخطف الأنظار بتفاعله مع هدف الفوز لفريقه في آخر دقيقة

فرحة الطفل
محافظات
فرحة الطفل
الأحد 14/مارس/2021 - 06:18 م

خطف الطفل محمد طارق جلال، ابن مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، الذي يعشق كرة القدم أنظار جميع المواقع الرياضية، وأشعل صفحات موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، عقب إحراز فريق نادي ملوي الرياضي هدف الفوز في الدقيقة 93 قبل انتهاء المباراة المهمة التي كانت عنق زجاجه لفريقة المفضل، في مواجهة فريق بني مزار في قسم الدرجة الثالثة .


وقال طارق محمد جلال، والد الطفل، إنه عاشق لكرة القدم نتيجة لنشأته وسط عائلة كروية تنتمي لنادي الأهلي العريق، وعمه شرقاوي محمد الذي كان لاعب بنادي الترسانة بالدوري الممتاز، والصديق المقرب والمحبب لأسطورة الكره المصرية محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر .

 

وأضاف جلال لـ"القاهرة 24"، أن الطفل يحضر جميع المباريات للنادي ويشجعهم بقوة في كل مبارة، ولكن هذه المبارة كان انفعاله كبير لتوقيت الهدف الصعب في آخر دقيقة للمباراة، والتي كانت مهمة جدًا لفريق نادي ملوي الرياضي في دوري الدرجة الثالثة .


وأشارإلى أن الطفل يحلم أن يكون لاعب في صفوف النادي الأهلي ويتمني انضمامه لكتابة بطل القرن، مؤكدًا أن بعد المباراة التف حول الطفل جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لفريق نادي ملوي الرياضي، ليشاركهم الفرحة الكبيرة بالفوز بتلك المبارة الصعبة والمهمة للفريق .

نادى ملوي الرياضي يلعب بالمجموعة الثالثة بمنطقة " المنيا - أسيوط" بالقسم الثالث، الذي يضم كل من " نادي ملوي الرياضي، مركز شباب ناصر ملوي، بني مزار، سمالوط، مغاغة، الهنداوي، ناصر الفكرية، القوصية، الوليدية، الوادي الجديد، القيس، مركز شباب الخارجة" .

تابع مواقعنا