الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة المنوفية تطرح العديد من الوظائف بمرفق النقل الداخلي

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 14/مارس/2021 - 06:05 م

أعلن مرفق النقل الداخلي، التابع لمحافظة المنوفية، عن طرح عدد من الوظائف لتعيين، بعد قضاء مدة التدريب على الوظائف، وذلك خطة المرفق لتطوير خدماته في كافة أنحاء المحافظة.


وأصدر مرفق النقل الداخلي بالمنوفية، إعلانًا عن حاجته إلى محصلين للعمل على سيارات المرفق والتعيين الفوري بعد التدريب، وذلك نظرًا لأعمال التطوير التى يشهدها المرفق في الوقت الحالي، واستكمالًا لخطة إصلاح السيارات التي كانت متوقفه منذ فترة.

 

وأهاب مرفق النقل الداخلي، بالراغبين في التقدم لتلك الوظائف إلى التوجه إلى إدارة مرفق النقل الداخلي والمتواجد في شارع الشهيد أسامة علام، شارع خلف السجن، بمدينة شبين الكوم، وذلك للاستفسار عن كافة متطلبات وشروط تلك الوظائف.

 


وكان الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محافظة المنوفية، اختتم زيارته أمس، بزيارة بمدينة السادات لتفقد عدد من المشروعات، وبدأ وزير النقل الزيارة بتفقد طريق القناطر الخيرية الباجور، للوقوف على نسب الرصف، حيث عبر الوزير عن استيائه بسبب حالات التعديات على الطريق، مطالبًا الجميع بالتعاون لإزالة تلك التعديات.

 

واصطحب محافظ المنوفية، وزير النقل في زيارة داخل  مدينة الباجور، شملت تفقد كوبري الباجور العلوي، وكلف الفريق كامل الوزير، المسئولين بهيئة الطرق بسرعة ترميم كوبري الباجور العلوي، وفتحه لحركة السير أمام السيارات، لما له من أهمية كبيرة لأهالي الباجور، كما أعلن عن إنشاء كوبري جديد للمشاة.


وتوسط هذه الجولة، استقبال محافظ المنوفية، لوزير النقل، بديوان محافظ المنوفية.

وعلى هامش الزيارة أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لوزير النقل تقديرًا لمجهوداته ودعمه الكامل للارتقاء والنهوض بقطاع الطرق بالمحافظة.

 

تابع مواقعنا