الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول مبادرة "دراجتك.. دخلك"

وزير الشباب والرياضة
كايرو لايت
وزير الشباب والرياضة
الأحد 14/مارس/2021 - 06:18 م

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، غداً الاثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع بروتوكول التعاون الخاص بتدشين فعاليات مبادرة "دراجتك.. دخلك"، بقاعة الاجتماعات بمقر ديوان عام وزارة الشباب والرياضة، وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويتضمن المؤتمر تفاصيل المبادرة والتي تأتي بتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الإنتاج الحربي مؤسسة مصر الخير والاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي.

ومن جانبه أوضح وزير الشباب والرياضة أن هذه المبادرة تمثل أحد أهم مشروعات الوزارة المعنية بتوفير فرص عمل للشباب من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، وذلك ارتكازا على توجيهات السيد الرئيس بضرورة العمل على توفير وتيسير كافة المتطلبات الأساسية التى من شأنها توفر فرص عمل لآلاف من الشباب فى مختلف المحافظات المصرية.

وأوضح الوزير أن الشباب سوف يستلم الدراجات لاستخدامها فى أعمال التوصيل وتشغيل المشروعات الصغيرة، مضيفًا أن الوزارة حريصة على التوسع فى المبادرات الخاصة باستخدام الدراجات سواء الرياضة أو العمل أو الدراجات الكهربائية وتستهدف جميعها تغيير ثقافة وأنماط الحياة للمواطنين.

تابع مواقعنا