الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاتل المصريّ "الدفراوي": أسعى لترك بصمة في أول مشاركة ببطولة "بريف"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/مارس/2021 - 06:01 م

يستعد نجم فنون القتال المختلطة الصاعد عمر الدفراوي، لأول ظهور له في بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة، في نسختها الثامنة والأربعين "الليلة العربية" “BRAVE CF 48: Arabian Night” التي تقام في مملكة البحرين يوم 18 مارس الجاري، حيث يواجه الدفراوي المقاتل الباكستاني عباس خان في فئة الوزن شبه المتوسط.

وعن النزال المرتقب، أكّد المقاتل المصري الملقّب بـ"غودفيرست" بأنه عازمٌ على الفوز بأي طريقة، متسلحًا لذلك بالإيمان الثابت بالله وبالعزيمة القوية على النصر والنجاح في أول مشاركة له في بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة.

يختص الدفراوي ذو الـ25 عامًا في الجيوجيتسو البرازيلية والملاكمة، حيث يحمل رصيدًا نظيفًا بأربع انتصارات في مسيرته الاحترافية في الملاكمة، ولديه خمسة انتصارات وهزيمة واحدة في رياضة فنون القتال المختلطة، بما في ذلك المشاركة في بطولة مصرية لفنون القتال المختلطة على مستوى المنطقة. 

وعلى الرغم من هذه المسيرة الرائعة في هذه الرياضة رغم حداثة سنه، يظل التحدي الأكبر بالنسبة للدفراوي  حتى الآن، هو مشاركته في بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة المرموقة عالميًّا، حيث يستعد الدفراوي في أول ظهور له في البطولة لمواجهة المقاتل الباكستاني عباس خان، والذي قدّم مستوى قويّ في فئة الهواة من مقاتلي فنون القتال المختلطة طيلة الأعوام الماضية. 

وتعليقًا على ذلك، كرر الدفراوي، تأكيده على عزمه بالفوز بالنزال قائلًا: "يتمتع  الخصم بمهارة جيدة في المبارزة وقوفًا، ولديه الكثير من الخبرة في فئة الهواة، فلقد خاض العديد من النزالات طيلة مسيرته، لكنني الأفضل، وسوف تكون الكلمة الحاسمة لي بلا شك في هذه المواجهة. لطالما رأيت نفسي أُصبح الأفضل في رياضة فنون القتال المختلطة، وهذا ما أنا عازمٌ على إثباته. إن أسلوبي في القتال شرسٌ للغاية وممتع في ذات الوقت، ولهذا السبب سأصبح بطل العالم في بطولات منظمة بريف لفنون القتال المختلطة بلا شك."

يشار إلى أن النسخة الثامنة والأربعين من بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة "الليلة العربية" (BRAVE CF 48: Arabian Night) ستقام في مملكة البحرين بتاريخ الثامن عشر من مارس، حيث تشهد البطولة 14 نزالًا قويًّا في عدة فئات وبين مقاتلين من بلدان مختلفة، منها مملكة البحرين، وروسيا، ولبنان، ومصر، والجزائر، والعراق، وجنوب أفريقيا، والكويت، والمغرب وغيرها. 

تابع مواقعنا