الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة العاملين بثلاث مراكز شباب بالقليوبية إلى التحقيق

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 14/مارس/2021 - 06:28 م

قامت لجنة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بإشراف محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارات شباب قليوب وشبين القناطر، بناءً على تعليمات الدكتور محمود الصبروط، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.


فى إدارة شباب قليوب تم متابعة مركز شباب جزيرة النجدي، وتبين أن المركز مفتوح ويمارس نشاطه بشكل كامل ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقاية ضد فيروس كورونا.

وفى إدارة شباب شبين القناطر، تم متابعة مركز شباب الكوم الأحمر، وعرب صبيح، والزهويين، وطحوريا، وكفر الصهبي، والشيخة سالمة، والقلزم، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا المستجد.

ورصدت اللجنة المشكلة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مركز شباب العسايلة وكفر الشرفا القبلي مغلقان في أوقات العمل الرسمية، كما أن بإدارة شباب طوخ، تم متابعة مركز شباب عرب الغدير، ووجد المركز المغلق في أوقات العمل الرسمية.

وقام  الدكتور محمود الصبروط، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.  

كما أوصى وكيل مديرية الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية له، للجنة المشكلة لمتابعة مراكز الشباب، أن يتم العمل على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا، يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

تابع مواقعنا