الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عثمان يكشف تفاصيل الجزء الثاني لفيلم "قبل الأربعين"

القاهرة 24
فن
الأحد 14/مارس/2021 - 06:22 م

حل السيناريست أحمد عثمان، اليوم الأحد، ضيفًا على الفنان كريم أبو زيد والإعلامية نيرمين شريف، في برنامج "الكافية"، الذي انطلق عرضة عبر شاشة “الشمس ” منذ بداية هذا الشهر الجاري .

وكشف عثمان خلال هذه الحلقة عن آخر أعماله السينمائية وهو فيلم “قبل الأربعين” للفننة بسمة وداليا مصطفى، موضحًا تفاصيل كواليس العمل، التي دارت بين صناع العمل بالكامل، مشيرًا إلى أنه يحقق نجاحًا ملحوظًا.

وتتطرق  أحمد عثمان، خارج الصندوق عن أسرار خاصة به فى حياته الفنية والشخصية، وكيفية التغلب عليها بالإرادة والعزيمة والإصرار، وأهم المحطات التي مر بها طوال مشوارة الفني حتى الآن، بالإضافة إلى كواليس اللمسات النهائية والتحضيرات المستقبلية ومنها ضمنها الجزء الثاني للفيلم.

“قبل الأربعين” يتضمن مجموعة من النجوم منهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، إيهاب فهمي، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، سامى مغاوري، معتز هشام، لبني ونس، جميل برسوم، والفيلم تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

وفي سياق مختلف، يعتمد كريم أبو زيد ونيرمين شريف، فى برنامج “الكافية” على أن يتطرقوا للموضوعات والقضايا الفنية وغيرها، من خلال استضافة نجوم الفن والمشاهير والمناقشة معهم بحوار استثنائي بطريقة لايت أي ليست مبتذلة، بالإضافة إلى المحطات التي يمرون بها، في حياتهم سواء المهنية أو الشخصية وكأنهم يكتبون مذكراتهم وغيرها.

جدير بالذكر بأن برنامج “الكافية”، يذاع خلال أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 3:30 عصرًا على قناة “الشمس” الفضائية، وهو من تقديم النجم كريم أبو زيد والإعلامية نيرمين شريف ورئيس تحرير علاء حلمب ومن إخراج مصطفى الجمل.

تابع مواقعنا