السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. إحالة أحداث الشرقية للدخان والفيوم إلى الانضباط

الشرقية للدخان والفيوم
رياضة
الشرقية للدخان والفيوم
الأحد 14/مارس/2021 - 06:37 م

أحال اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، أحداث مباراة الشرقية للدخان مع الفيوم ضمن مسابقة دوري القسم الثاني إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.

وأشرنا في "القاهرة 24"، أن اتحاد الكرة قرر إحالة ماحدث بين فريقي الشرقية للدخان والفيوم في القسم الثاني إلي لجنة الانضباط، وذلك لتوقيع العقوبات المناسبة، حسب تقرير حكم المباراة والمراقبين ومشاهدة الشريط الرسمي من قناة النيل للرياضة، قبل ساعات من الإعلان الرسمي. 

 

 

اتحاد الكرة يحيل أحداث اشتباكات الشرقية للدخان والفيوم للجنة الانضباط

اتحاد الكرة يحيل أحداث اشتباكات الشرقية للدخان والفيوم للجنة الانضباط

وأصدر نادي الفيوم، بيان رسمي بعد المباراة قال فيه كد نادي محافظة الفيوم، برئاسة المحاسب علي مسعود، رئيس النادي، على أن ما حدث في مباراة الفيوم والشرقية للدخان اليوم، غير مقبول، وأنه رغم حدوث بعد الأمور غير اللائقة من جانب البعض في نادي الشرقية للدخان، خلال مباراة الأمس، إلا أن ما حدث من خروج عن الإطار الصحيح من جانب الجهاز الفني واللاعبين بالفيوم، غير مقبول من إدارة النادي، وأن نادي محافظة الفيوم على مسافة واحدة من جميع الأندية والفرق، وتربطه علاقة جيدة بالجميع.

وأضاف المحاسب علي مسعود رئيس مجلس إدارة نادي الفيوم، أن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد، وخلال الفترة الأخيرة حدث تراجع في النتائج، ومجلس الإدارة يظل حتى الآن داعم للشركة ولفريق الكرة، ويعطيهم الفرصة كاملة لتصحيح الأخطاء وتعديل النتائج الفترة المقبلة، حتى لا تعوّل أية أمور على النادي بعد ذلك.

 

 

المدير الفني للدخان: التزمنا ضبط النفس والفيوم استفز لاعبينا

المدير الفني للدخان: التزمنا ضبط النفس والفيوم استفز لاعبينا

تابع مواقعنا