الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تطلق تعديلات جديدة للطرق عبر مستخدمي الإنترنت

جوجل
اقتصاد
جوجل
الأحد 14/مارس/2021 - 08:50 م

تعتزم شركة جوجل العالمية، إطلاق خاصية للمستخدمين وهي الرسم على الخرائط الجديدة، التي تمكّن مستخدمي خرائط غوغل من رسم الطرق بأنفسهم، في حالة عدم وجود الطرق على خرائطها.

وتشبه الخاصية الجديدة طريقة استخدام أداة "الخطوط" في برنامج "مايكروسوفت باينت" الخاص بأنظمة تشغيل "الويندوز"؛ حيث تُمَكّن المستخدم من تصحيح الطرق الموجودة بالفعل على الخريطة، إلى جانب إضافة المفقود منها.

وتشير التقارير العالمية، بأن خاصية جوجل المقرر إطلاقها خلال الأشهر المقبلة، ليست جديدة بالكامل؛ بل موجودة لكن سيتم إدخال تحديثات عليها.

وسيقوم جوجل بعد إرسال التصحيحات والإضافات من جانب المستخدمين، بفحصها للتأكد من دقتها، والتحقق من مطابقتها للواقع، كما سيتم اعتماد الطرق بعد تأكيدات من أكثر من مستخدم.

وسيكون على المستخدم رسم الخريطة بنفسه، وتحديد النقاط التي تحظى باهتمام عدد أكبر من المستخدمين، وسيكون على جوجل التأكد من صحة تلك البيانات من خلال المستخدمين الآخرين الذين يقومون بنفس العمل؛ ليتم اعتماد المعلومات والبيانات الدقيقة بشكل كامل.

ويأتي سبب إطلاق الميزة، مواكبة التحديثات التي تشهدها الطرق في كل مكان، دون أن تتكلف الشركة الكثير من الأموال في حال قررت عمل تحديثات للطرق عبر موظفيها.
"بي إم دبليو" تخطط لتحويل سيارات "ميني" للعمل بالكهرباء

تابع مواقعنا