رئيس التحرير
محمود المملوك

جوزية مورينيو يهاجم حكم مباراة أرسنال

القاهرة 24

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، حكم مباراة فريقه أمام أرسنال ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال مورينيو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “لا مقابلة للحكام بعد المباراة.. هذا مؤسف.. الهدف الثاني لهم ليس ضربة جزاء ‏إذا كان هناك أحد لديه رأي مختلف، فبالتأكيد سيكون مشجعًا مخضرمًا لنادي أرسنال ولديه التذكرة الموسمية، فهذا الوحيد الذي سأقبل بوجهة نظره بأنها ضربة جزاء”.

وأضاف مدرب توتنهام: “أعتقد أننا لعبنا بشكل سئ حقًا في الشوط الأول أمام أرسنال، 1-1 لم تكن نتيجة عادلة للشوط الأول، لم تكن هناك شدة، ولا ضغط، ولا كرة هجومية، الشوط الأول سيء حقًا، في الشوط الثاني لم يكن لدينا سوى التحسن وهو ما فعلناه”.

واختتم ‏جوزيه مورينيو تصريحاته قائلًا: “ليست ضربة الجزاء.. أفضّل أن أقف عند هذا الحد وأقول إنها كانت خطأ من قِبل مايكل أوليفر، اللاعبون يتعبون، المدربون يتعبون، الحكام ربما يتعبون، وفي العادة أنا غير محظوظ معه، سجل ضربات الجزاء معي مدهش مع يونايتد وتشيلسي وتوتنهام، أنا غير محظوظ للغاية بوجود هذا الحكم الجيد”.

حقق فريق أرسنال فوزًا سهلًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف في ديربي "شمال لندن"، تلك المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

لندن حمراء.. أرسنال يضرب توتنهام بثنائية بمشاركة النني في البريميرليج

عاجل