الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو: رونالدو لم يتحدث بعد المباراة لأنه تحدث بالفعل في الملعب

يوفنتوس
رياضة
يوفنتوس
الأحد 14/مارس/2021 - 09:58 م

تحدث الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتكتيكات وفنيات فريقه، كما علق علي تدخُل رونالدو الخطير على حارس كالياري، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وقال بيرلو خلال مقابلته مع قناة سكاي سبورت إيطاليا عقب انتهاء المباراة: "كان هذا هو النهج الصحيح، الذي كنا بحاجة إليه بعد الفشل في التأهل في اليوم الآخر، وبدأنا بالقدم اليمنى".

وتابع: "كان لدينا ثلاثة دفاع في الاستحواذ، مع تقدم خوان كوادرادو ودخل ديان كولوسيفسكي في الداخل أكثر، ندافع بأربعة، لكن بعد ذلك نلعب من الخلف بثلاثة".

وواصل حديثه: "كانت الفكرة هي ترك ثغرات لكوادرادو للارتقاء، مما يجعل كولوسيفسكي أكثر مركزية، يمكن أن يكون كولوسيفسكي أكثر في خط الوسط في المستقبل، وكان علينا أن نستخدمه كمهاجم ثان لتعويض الغيابات".

وأردف: "بطبيعة الحال، بمجرد أن يكون لدينا مهاجمين حقيقيين في المقدمة، فإن لعبتنا تعمل بشكل أفضل".

وبسؤال أندريا بيرلو هل يستحق رونالدو كارت أحمر فى تدخله على حارس كالياري أليسيو كراجنو قال: "أعتقد أنه كان موقفًا كلاسيكيًا أثناء اللعب، كلاهما كان ينظر إلى الكرة ولم يدرك مدى قربهما".

وأشاد : "دانيلو لاعب ذكي يمكنه أن يكون له كلامه في أي دور، نحن نحاوله هنا في الوقت الحالي لأننا نعلم أنه يمكن أن يكون له تأثير هناك".

وبسؤاله عن "هاتريك" كريستيانو رونالدو قال: "كانت الهاتريك بالتأكيد رداً على الانتقادات والغضب من خروجنا من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو، لقد كان غاضبًا بنفس الطريقة التي كان بها الجميع بعد التأهل الضائع، لكنه تحدث على أرض الملعب بثلاثة أهداف وهذا كل ما يهم".

وأتم : "كل ما يمكننا فعله هو التركيز على نتائجنا الخاصة، والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، نأمل بأن يخسر إنتر في بعض المباريات".

وبفوز يوفنتوس يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما ظل كالياري في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

كيليني بعد الفوز على كالياري: "بإمكاننا أن نفعل أشياء عظيمة"

تابع مواقعنا