الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة حمزة المثلوثي بالتواء الكاحل قبل مواجهة الترجي التونسي (خاص)

المثلوثي
رياضة
المثلوثي
الأحد 14/مارس/2021 - 11:37 م

أصيب حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الزمالك ومنتخب مصر السابق، بالتواء في الكاحل خلال مران اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي 

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي في الزمالك، خلال تصريحاته للقاهرة 24، أن حمزة المثلوثي سيخضع لاختبار طبي أخير قبل انطلاق مران غد لحسم موقفه من مباراة الزمالك والترجي الهامة. 

ويجهز الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك حاليا الثنائي أحمد عيد وحازم إمام لخوض مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي .

وشغل حمزة المثلوثي الجبهة اليميني للفريق الأول خلال العديد من المباريات الموسم الحالي في ظل غياب قائد الفريق حازم إمام بسبب إصابته الفترة الماضية، وعدم جاهزية أحمد عيد.

ويدخل الزمالك لقاء الترجي بصفوف متكاملة بعد أن خاض الفريق المواجهات الأخيرة بدون الثلاثي حازم إمام، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرزاق شيكابالا.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليستعيد الأبيض خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا و حازم إمام ومحمد عبد الشافي، ويكون الثلاثي جاهزا للمشاركة في اللقاء على المستوى الطبي. 

ويسعي الزمالك  لتحقيق نتيجة جيدة خلال ذلك اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على دوري أبطال إفريقيا خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين. 

الزمالك كامل العدد قبل مواجهة الترجي التونسي

تابع مواقعنا