الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 سلالات من القطط يمكن أن تسبب مشاكل غير متوقعة لأصحابها

سلالات مختلفة من
كايرو لايت
سلالات مختلفة من القطط
الإثنين 15/مارس/2021 - 07:26 ص

بعد مشاهدة القطط اللطيفة، يتخذ الناس القرار الحاسم بتنبي قطة، اعتقادا منهم أنها لن تضر، ولكن في بعض الأحيان تسبب القطط بعض المشاكل الجسيمة، حيث تتطلب تنظيفها بالفرشاة مع بعض الملابس، ووفقا لما جاء في موقع "برايت سايد"، هذه 10 سلالات تسبب مشاكل لأصحابها.

قطط Sphynx


هي قطط جذابة بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من حساسية من الفراء، ولكن عليك أن تعرف أن هذه القطط ليست هيبوالرجينيك تمامًا، وعلى الرغم من حقيقة أن الكثير من الناس يجدون مظهر قطة Sphynx غريبًا جدًا، فإن هذا الصنف مشهور بكونه لطيفًا وودودًا ومخلصًا، فعند تبني قط من هذه السلالة، يجب أن تتذكر أنه سيتطلب منك العناية به، كما لو كان طفلًا جديدًا.

 

الفارسية


القطط الفارسية ذكية وهادئة وصامتة، وإذا احتاجوا إلى شيء ما، فلن يكونوا مواء، سيجلسون بجوارك وينتظرون، كما أنهم يحبون أن يداعبوا ويتعلقوا بالعائلة التي يعيشون معها، ولكن يجب أن تكون حذرًا عند ترك هذه القطة بمفردها مع الأطفال، خاصة الصغار والصاخبين، لأن هذا الصنف رائع للعيش في شقة، وستكون ستائرك وورق الحائط الخاص بك آمنة.

 

بيرمان


إنهم أذكياء ونشطون وجميلون، كما ذكر العديد من المالكين أن عيونهم كانت بلون أزرق غير عادي، وهم أيضا مسالمون ومؤنسون، ولكن إذا قررت تبني قطة من هذا الصنف، فعليك أن تكون مستعدًا للتنظيف المتكرر.

 

الأنجورا التركية


يمكن أن يصبح الأنجورا التركية صديقًا رائعًا، وهذه القطط الرقيقة أحادية الزواج، ولا يمكنها البقاء بمفردها لفترة طويلة، لذا ستصبح رفيقًا ممتازًا للأشخاص الوحيدين، كما أنهم اجتماعيون ويحبون اللعب، لكنهم يسمحون لك بمداعبتهم فقط عندما يريدون ذلك، متجاهلين تمامًا رغباتك.

مونشكين


هذه القطط اللطيفة تشبه القطط الألمانية لأن لها أرجل قصيرة وعمود فقري طويل، وهم لا يخلقون الكثير من المشاكل مع الرعاية المناسبة، ومنذ سن مبكرة، يجب أن تمشط فراءها، وأن تستحم عند الضرورة، وأن تراقب نظامها الغذائي، كما لا ينبغي أن تنخدع بمظهرهم.

قطط Shorthair البريطانية


كن حذرًا، فسوف يخدشك، ولا يمكنك حمله، كما يمكنه تناول أي شيء، حتى البطاطس والخيار، بالإضافة إلى أنه لم يسمح لك بمداعبته ولم يرغب في الجلوس في حضنك.

 

الطية الاسكتلندية


يتمتع هذا النوع عينيه الكبيرتين وأذنيه المطويتين، حتى القطة البالغة تبدو مثل قطة صغيرة، ويشعرون بالراحة في شقة ومع عائلة كبيرة، بالإضافة إلى أن الطيات الاسكتلندية لا تخاف من الضوضاء ولا يزعجها الأطفال، فهم يحبون أن يداعبوا، لكن لا يميلون إلى أن يكونوا قطط حضن، هم فقط يقررون متى يأتون إليك ويسمحون لك بمداعبتها.

 

الحبشي


إنهم يحبون أن يكونوا قريبين من مالكهم،ولكنك لا يمكنك لمسهم ومداعبتهم إلا إذا سمحوا بذلك، وغالبًا ما تعاني القطط الحبشية من مشاكل في المفاصل، كما أنه من الضروري مراعاة ذلك والتأكد من وجود أرضيات ناعمة في منزلك، بمعنى أنها مغطاة بالسجاد أو البسط، وسيقلل هذا من خطر الإصابة أثناء القفز.


الروسي الأزرق


هذه القطط وديعة وهادئة وهادئة وتتصرف بكرامة، ولكنهم مستقلون ويمكنهم إظهار شخصية قوية، ومن السهل جدًا العناية بهم، وتعد المشكلة الوحيدة في فرائهم، كما يجب أن تفكر في شراء أو بناء عمود خدش قبل الحصول على منزل قطة. ب

قطة الغابة النرويجية


هذه القطط الفايكنج، كما يطلق عليها أحيانًا، ودودة ولطيفة، وإذا كنت عائلة لديها أطفال، فلا داعي للقل،  فقطط الغابة النرويجية تتوافق معهم جيدًا ولن تؤذيهم، ولكن يجب تنظيف الفراء الجميل والطويل بشكل متكرر.

نصائح يجب اتباعها عند تربية القطط في المنزل

تابع مواقعنا