الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء عبد العال: أعتذر لجماهير أسوان بعد خماسية سموحة وتأثرنا بسبب نقص الخبرات

علاء عبد العال
رياضة
علاء عبد العال
الإثنين 15/مارس/2021 - 07:49 ص

علق علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان، على خسارة فريقه أمام سموحة بخماسية نظيفة، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية:" أعتذر لجماهير أسوان عن النتيجة والأداء أمام سموحة ونسعى أن يكون القادم أفضل لفريقنا".

وأضاف:" مجلس إدارة نادى أسوان يجتهد باستمرار لبقاء الفريق بالدوري الممتاز، وبيع أبرز اللاعبين الموسم الماضي لم يكن بيد الإدارة وفرضته الظروف لدعم الفريق بالدوري".

وتابع:" موقف الفريق فنيا ومعنويا كان صعبا عندما توليت المسئولية، ونعاني في الجوانب الهجومية لنقص الإمكانات والخبرات، ألتمس العذر للاعبين لقصر فترة الإعداد وتلاحم الموسمين السابق و الحالي".

وأكمل: "اللاعبين رجالة ولم يقصر أحد وأثق فيهم جميعا، موقفنا فى الجدول 17 نقطة خطوة إيجابية مع نهاية الدور الأول نحو تحقيق هدف البقاء بالدوري".

وواصل:" النقطة 34 أتوقعها نقطة البقاء بالدوري الممتاز، و الروح العالية وحالة اللاعبين والتوفيق سبب الانتصارات التي حققناها".

وأتم:" نسعى لاستغلال فترة التوقف للارتقاء بالأداء البدني والفني للاعبين، وأرجو من لجنة المسابقات مراعاة تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة في تحديد مواعيد المباريات".

 

 

تابع مواقعنا