الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر بالكونغو: درجات الحرارة هي الأعلى حاليًا.. وموعد مباراة الأهلي صعب

سفير مصر بالكونغو
رياضة
سفير مصر بالكونغو والعامري فاروق
الإثنين 15/مارس/2021 - 09:36 ص

كشف حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو الديمقراطية، عن آخر تطورات بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كينشاسا، مؤكدًا أن الفترة الحالية هي الأعلى في درجات الحرارة على مدار العام. 

وقال شعبان في تصريحات إذاعية: "المؤكد أن درجات الحرارة في الفترة الحالية هي الأعلى على مدار السنة بالكونغو، خاصة وأن توقيت المباراة في الثانية ظهرًا يجعل الأمور صعبة". 

وأضاف: "لكن هذه الفترة تشهد كثيرًا من التقلبات الجوية، لكن وارد ان يكون الجو جيدًا لأني كما قلت هناك تقلبات جوية". 

وتابع: "لا توجد شكوى من لاعبي الأهلي بشكل رسمي من ملعب المباراة، لكن اللاعبين يشعرون بعدم ارتياح بسبب أرضيته، والأجواء صعبة". 

وواصل: "الروح بين لاعبي الأهلي في التدريبات رائعة وسيقدمون أفضل ما عندهم، واللاعبيون يرغبون في التغلب على كل الصعوبات".

واستمر: "في إجهاد بدني لكن أداء اللاعبين في التدريبات يقول إن هؤلاء اللاعبين عندهم روح كبيرة ويرغبون في تحقيق النتيجة المطلوبة".

وعن حضور الجماهير قال السفير: "قرار كاف بشأن عدم حضور الجماهير حديث، وقبل القرار مسئولي فيتا كلوب بلغوني أنه سيحضر 3000 مشجعًا، وبعد ذلك علمت قرار كاف، وطالما تعليمات كاف كله هيلتزم".

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما، بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب كلا من محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا.

وحرص حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، في مطار ندجيلي بالكونغو.

وحرص السفير على الوجود في المطار للترحيب بالبعثة، وتسهيل إجراءات الخروج من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة.

اليوم.. السولية وطاهر محمد يظهران في المران الختامي للأهلي بالكونغو لمواجهة فيتا كلوب

تابع مواقعنا