الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة ليدرز أكاديمي تعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم بحضور ديفيد سييرا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/مارس/2021 - 09:46 ص

تفتتح شركة ليدرز أكاديمي للتسويق الرياضي، اليوم الاثنين، أكاديمية DS الإسبانية، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وتنظم "ليدرز" مؤتمرًا صحفيًا، في العاشرة صباح اليوم الاثنين، بمقر مركز التعليم المدني في الحزيرة، بحضور نجم ريال مدريد السابق ديفيد سييرا.

ويشارك في الأكاديمية 20 ناديًا إسبانيًا لأول مرة في مصر، وهو الأمر الذي يحظى باهتمام كبير من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

ويحضر الافتتاح لفيف من نجوم الكرة السابقين، نظرًا لأهمية الحدث الذي يُقام في مصر لأول مرة بحضور 20 ناديًا أجنبيًا.

ومن جانبه أنهت مسؤولو شركة ليدرز أكاديميز للتسويق الرياضي، برئاسة هشام حسين، الاتفاق مع الكاتب الصحفي والناقد الرياضي عصام شلتوت مستشار تحرير موقع القاهرة 24، على تولي مسؤولية المستشار الإعلامي للشركة والعمل ضمن فريق الخبراء المطلوبين أيضا لبرامج اكتشاف المواهب الكروية بمشاركة 20 ناديًا إسبانيًّا من كل الدرجات "الليجا" والدرجتين الثانية والثالثة DS Fotball تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

أيضا بات للمشروع شركاء في كل المجالات كالتالي:

مصر للطيران: الناقل الرسمي.  جولدز جيم مصر: راعي اللياقة البدنية. معامل البركه: راعي الطب. دار السلام للسياحة: راعٍ سياحيّ.

يذكر أن ملف المشروع يأتي على رأس اهتماماته دعم مستمر لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ليشعر النشء الموهوبون بضرورة لعب دورهم المجتمعي مبكرًا.

محمد هاني ينتظم في مران الأهلي الختامي ويعلن جاهزيته لمواجهة فيتا كلوب

تابع مواقعنا