الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يتحدث عن مباراة فيتا كلوب في مؤتمر صحفي اليوم

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 15/مارس/2021 - 10:12 ص

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفقة أحد كباتن الفريق في العاشرة من صباح اليوم الإثنين، بتوقيت الكونغو الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتا كلوب.

ويُعقد المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بإستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بحضور المدير الفني وأحد كباتن الفريق، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق الذي سيحضر المؤتمر عن مباراة فيتا كلوب واستعدادات الفريق لهذه المباراة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر غدًا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما، بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب كلا من محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل ‏كوكا.

وحرص حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، في مطار ندجيلي بالكونغو.

وحرص السفير على الوجود في المطار للترحيب بالبعثة، وتسهيل إجراءات الخروج من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالأمس، حيث شهد تركيز كبير من اللاعبين، لحصد الثلاث نقاط، ووضع قدمًا في المربع الذهبي.

وأجرى لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري بالقلعة الحمراء، لمسحة كورونا بالأمس، بناء على تعليمات من قبل اللجنة الطبية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويشارك محمد هاني ظهير أيمن الأهلي في المران الختامي لفريقه عصر اليوم علي ملعب الشهداء في إطار الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها الساعة الثالثة عصر غدٍ "الثلاثاء" لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان هاني قد أصيب في مران الأمس، وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في رأسه خلال تقسيمة الكرة الجماعية وتم خياطة الحاجب بغرزة واحدة لكن حالته البدنية جيدة للغاية وسيشارك في تدريبات اليوم دون أي معوقات أو قلق عليه.

شوبير: أزمة الزمالك المالية انتهت.. والتجديد لساسي على وشك الانتهاء

تابع مواقعنا