الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد زيارة كامل الوزير للمنوفية.. البدء في أعمال إصلاحات كوبري الباجور العلوي

وزير النقل
محافظات
وزير النقل
الإثنين 15/مارس/2021 - 10:54 ص

بدأت الأعمال التحضيرية لإصلاح كوبرى الباجور العلوي، تنفيذًا لوعد الفريق كامل الوزيرلأهالي مركز الباجور، خلال زيارته أول أمس للمدينة خلال جولة تفقدية لعدة مشروعات في محافظة المنوفية.

وشرعت معدات الشركة المتخصصة في الصيانة والإصلاح بإزالة طبقة الأسفلت أعلى الكوبري العلوي تمهيدًا  لبدء عملية الإصلاح، بعد تعطل لأسابيع سابقة، بسبب انهيار أجزاء من الكوبري، وإصابة المدينة، بالزحام الشديد بعد عمل تحويلات مرورية.

وطالب الأهالي بإصلاح كوبري الباجور العلوي في الباجور، خلال زيارة الفريق كامل الوزير، وزير النقل للمنوفية، وانفعل الوزير في بداية الزيارة، بعد مطالبات نواب الدائرة والمواطنين بإصلاح الكوبري لما له من أهمية، ورد وزير النقل على الطلب قائلا: "مش هعمل الكوبري غير لما الاشغالات والتعدي اللي على الطريق يتشال"، قبل أن يعاود ويصرح خلال تفقده للكوبري، أنه لا يقصد أن يوقف عمل وليست طريقته والكوبري سيتم عمل اللازم له، ولكن ما جعله ينفعل الكميات الكبيرة من التعديات على الطريق من القناطر وصولًا إلى الباجور، كما وعد بإنشاء كوبري أخر للمشاة.

وكانت الزيارة  بدأت بتفقد وزير النقل الزيارة لطريق القناطر الخيرية _ الباجور، للوقوف على نسب الرصف، حيث عبر الوزير عن استيائه بسبب حالات التعديات على الطريق، مطالبًا الجميع بالتعاون لإزالة تلك التعديات.
واصطحب محافظ المنوفية، وزير النقل في زيارة داخل  مدينة الباجور، شملت تفقد كوبري الباجور العلوي، وكلف الفريق كامل الوزير، المسئولين بهيئة الطرق بسرعة ترميم كوبري الباجور العلوي، وفتحه لحركة السير أمام السيارات، لما له من أهمية كبيرة لأهالي الباجور، كما أعلن عن إنشاء كوبري جديد للمشاة.

وتوسط هذه الجولة، استقبال محافظ المنوفية، لوزير النقل، بديوان محافظ المنوفية.

وعلى هامش الزيارة أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لوزير النقل تقديرًا لمجهوداته ودعمه الكامل للارتقاء والنهوض بقطاع الطرق بالمحافظة.

تابع مواقعنا