السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أغانٍ صنعت مجد ميادة الحناوي.. انتشار"أنا بعشقك" وزلزال "كبريائي"

ميادة الحناوي
فن
ميادة الحناوي
الإثنين 15/مارس/2021 - 11:31 ص

عاد اسم المطربة السورية الشهيرة ميادة الحناوي، للظهور مرة آخرى على الساحة الإعلامية، بعد مداخلتها الهاتفية مع عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، وتصدر اسمها محرك البحث جوجل، خصوصًا بعد أن ردت على الكثير من الشائعات التي لاحقتها في الفترة الأخيرة، وأيضا أعلنت عن عودتها لإحياء الحفلات الغنائية.

 

جمهور ميادة الحناوي، ينتظرها بشغف لأنها تعد واحدة من المطربات صاحبة الأداء المميز، وكثيرًا ما قدمت أغاني طربية شهيرة جعلتها تقف بجوار نجوم كبار في عالم الغناء.

 

 ومن أبرز أغاني ميادة الحناوي التي لا يمل الجمهور منها أغنية "أنا بعشقك" التي صنعت مجدها وانفردت بها على الساحة الغنائية، وكانت من كلمات وألحان الموسيقار بليغ حمدي، وصدرت عام 1985.

 

كما أنها غنت "الحب اللي كان"، وحققت نجاحًا كبيرًا بها، وكانت من كلمات وألحان بليغ حمدي ومن توزيع عمار الشريعي، ولن ننسى أنها قدمت أغنيتها التي تحمل اسم "بتبعد عني"، من ألحان سامي الحفناوي، وكلمات سمير الطائر وتوزيع طارق عاكف، وكذلك أغنية "مش عوايدك" كلمات أحمد حلمي وألحان بليغ حمدي.

 

ومن أجمل أغانيها أيضا التي تميزت بها على الساحة، أغنية "فاتت سنة"، من توزيع وألحان الموسيقار بليغ حمدي، ومن كلمات عبد الرحيم منصور.

 

ومن ضمن أغانيها التي حققت نجاحا مدويا أغنية "كبريائي"، والأغنية تحث المرأة على عزة النفس، وكانت من كلمات عمر بطيشة، ومن ألحان صلاح الشرنوبي، ومن توزيع طارق عاكف.

 

 

ومن أبرز أغاني ميادة الحناوي أيضا "أنا مخلصالك"، و"مهما يحاولوا يطفو الشمس" التي تعاونت فيها مع الملحن صلاح الشرنوبي، وغيرها من الأغاني.

 

 

ميادة الحناوي عن أسباب ابتعادها عن الساحة: “إزاي أغني والناس بتموت.. ضميري يؤنبني”

تابع مواقعنا