الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن جاهزية طاهر محمد وعمرو السولية لمواجهة فيتا كلوب

عمرو السولية
رياضة
عمرو السولية
الإثنين 15/مارس/2021 - 11:43 ص

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ثلاثي الفريق طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، ومحمد هاني جاهزون لمواجهة فيتا كلوب وسيشاركون في مران الأهلي اليوم بالكونغو.

وكان طاهر محمد طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل، فيما عانى عمرو السولية من إجهاد، بينما تعرض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب في مران أمس، استدعت بعض الغرز التجميلية.

وقال أبو عبلة إن الثنائي طاهر والسولية، خاضا برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية وجاهزان طبيًا لمواجهة فيتا كلوب غدا، وسينتظمان في مران اليوم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمد هاني سيشارك هو الآخر في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده في مران اليوم أو مشاركته في مباراة الغد، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب في الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب كلا من محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومروان ‏محسن، ومحمد شريف، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

تعرف على موعد تدريب الأهلي بالكونغو استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

 

تابع مواقعنا