الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراءات احترازية مشددة لبعثة الأهلي في الكونغو استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

إجراءات احترازية
رياضة
إجراءات احترازية مشددة
الإثنين 15/مارس/2021 - 11:46 ص

تحرص بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا، خلال تواجدها في الكونغو حاليًا.

ويقوم عامل مُتخصص من البعثة بتطبيق إجراءات التعقيم بشكل مُستمر على مدار اليوم، ومن بينها تعقيم غرف اللاعبين والقاعة التي تم تخصيصها لتناول الوجبات، وقاعة المحاضرات، بالإضافة إلى تعقيم ملعب التدريب، وجميع أدوات وأجهزة التمرين، في إطار حرص بعثة الفريق على تطبيق جميع إجراءات السلامة للحفاظ على الجميع.

ويخوض الأهلي تدريبه الختامي اليوم استعدادا لمباراة فيتا كلوب المقرر إقامتها  الساعة الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية في فندق الإقامة أمس الأحد؛ وفقا للبروتوكول المعمول به في جائحة كورونا، قبل أن يخوض مرانه الأول على ملعب الشهداء، في حضور السفير حمدي شعبان، سفير مصر في دولة الكونغو، الذي حرص على متابعة المران، ثم رافق البعثة إلى فندق الإقامة، في إطار حرصه على دعم الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب.

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب كلا من محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومروان ‏محسن، ومحمد شريف، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

تعرف على موعد تدريب الأهلي بالكونغو استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

 

تابع مواقعنا