الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق سليمان: اشيمبونج يعاني من مشكلة في العضلة الضامة منذ قدومه للزمالك

اشيمبونج
رياضة
اشيمبونج
الإثنين 15/مارس/2021 - 12:27 م

قال طارق سيلمان طبيب المنتخب الوطني السابق، إن الغاني اشيمبونج، يعاني من أزمة طبية في العضلة الضامة، وهي ما أبعدته عن المشاركة في المباريات خلال فترة وجوده داخل جدران القلعة البيضاء.

وأكد طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: "اشيمبونج، يعاني من أزمة طبية في العضلة الضامة، منذ انضمامه إلى نادي الزمالك، وهو ما تم اكتشافه خلال إجراء الكشف الطبي، موضحًا أن اللاعب سافر إلى بلاده وأجرى عملية، غير طبية أدت إلى تلف العضلة".

وتابع طارق سليمان: "امتلك تقرير طبي حول إصابة اللاعب، وسوف أرسله إلى اللجنة المؤقتة داخل نادي الزمالك، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء، في الشكوى التي قدمها اللاعب ضد النادي، للحصول على مستحقاته وعدم خوضه مباريات".

وأشارطارق سليمان إلى أن اشيمبونج لم يخض سوى 4 مباريات مع الفريق فقط، بسبب إصاباته المتكررة، وطريقة العملية التي خضع لها في بلاده، سوف تنهي مسيرته الكروية في القريب العاجل.

ومن جانبه قال وائل الخربتاوي، وكيل اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج، إن اللاعب حصل على حكم بمستحقاته لدى الزمالك من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا".

وأضاف وائل الخربتاوي، خلال تصريحات تلفزيونية له،: "مستحقات اللاعب كانت تبلغ ما يقرب من 700 ألف دولار، ولكن نظرًا لعدم سدادها من قبل الزمالك تم إضافة 600 أخرى بسبب الضرائب".

وتابع وكيل اللاعب: "هناك تسوية بالفعل تمت بين اللاعب وإدارة النادي، إلا أن اللاعب غير موافق على تلك التسوية".

وواصل: "الزمالك أرسل تلك التسوية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، وينتظر الرد عليها إما بالموافقة عليها أو الحكم لصالح اللاعب أو إبلاغ الطرفين بالذهاب للجنة فض المنازعات لحل تلك الأزمة".

واختتم الوكيل قائلا: "اللاعب لدية رغبة كبيرة في إنهاء الأزمة مع الزمالك وديا، حتى لو حصل على حكم نهائي من فيفا لصالحه".

دعم كبير من سفير مصر بالكونغو لبعثة الأهلي قبل لقاء فيتا كلوب

اختبار طبي أخير لحمزة المثلوثي لحسم أمره من مباراة الترجي التونسي

بعثة بيراميدز تخضع لمسحة كورونا استعدادًا لنومينجو التنزاني

قبل مواجهة نامينجو.. ماذا يفعل بيراميدز عندما يواجه الأندية التنزانية؟

تابع مواقعنا