الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"دجل وشعوذة تحت رؤوس الموتى".. العثور على دُمية طفلة مقيدة ومدفونة بمقابر سوهاج (صور)

جانب من الحملة
محافظات
جانب من الحملة
الإثنين 15/مارس/2021 - 12:38 م

عثرت حملة تنظيف المقابر من السحر بقرى محافظة سوهاج، برئاسة الشيخ عبد الرحمن السنجق، مؤسس الحملة، على عدة أعمال للسحر والشعوذة، ضمنها دُمية طفلة مقيدة بالحبال ومدفونة بين الجثث، داخل مقابر المسلمين.

وكان في وقت سابق من اليوم، قد عثر فريق حملة تنظيف المقابر من السحر، على سحر مكتوب على "قدم متوفى" مدفونة خارج مقابر قرية الطليحات التابعة لمدينة جهينة بسوهاج، ضمن حملات الفريق المستمرة لتطهير المقابر بالمحافظة.

ومن جانبه قال الشيخ عبد الرحمن السنجق، مؤسس حملة تنظيف المقابر بالصعيد، إن حملته تواصل عملها في مختلف قرى ومدن الصعيد، وأن فريق الحملة اكتشف سحرًا سفليًا وطلاسم محفورة على عظام "قدم متوفى" تم اكتشافها مدفونة خارج المقابر، وعليها علامات تؤكد إشعال النيران في القدم المعثور عليها.
 

وأضاف أنه تم إبطال مفعول السحر بالقدم، وجرى تكفينها ودفنها في المقابر، لافتًا إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها العثور على طلاسم محفورة على قدم شخص متوفى، لافتًا إلى أن حملته طهرت مقابر قرية "نزلة علي" بناحية قرية الطليحات دائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج، وجرى العثور على أعمال سفلية موجودة داخل المقابر وتم إبطال مفعولها.

53 عامًا حبس.. ضبط هارب من 106 أحكام قضائية بالإسكندرية

جانب من الحملة
جانب من الحملة
شباب الحملة
شباب الحملة
الدمية
الدمية
تابع مواقعنا