الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الطويلة يكشف كواليس اجتماعه بإبراهيم عثمان لحل أزمة خصم النقاط

إبراهيم حسن
رياضة
إبراهيم حسن
الإثنين 15/مارس/2021 - 01:09 م

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، إن النادي وصل لآخر مرحلة من مراحل التقاضي مع النادي الإسماعيلي في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن لنادي الزمالك، وأصبح القرار في حيز التنفيذ وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ودعمه القرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض الطعن من النادي الإسماعيلي.

وأضاف "الطويلة" في تصريحات تليفزيونية أن مرحلة تنفيذ الحكم بدأ التعامل فيه، والجميع يعلم أن نادي النجوم تغاضي عن إيقاف القيد للنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية، واستطاع النادي الإسماعيلي قيد خمسة من لاعبيه تم التعاقد منهم في آخر أيام فترة الانتقالات الماضية.

وأكمل رئيس نادي النجوم أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدر قرارًا بخصم ثلاثة نقاط من النادي الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" خلال ثلاثون يومًا، ومن الطبيعي أن يبدأ قرار الخصم من ستة نقاط، ولكن نادي النجوم تغاضى عن هذا الموقف تقديًرا لجماهير النادي الإسماعيلي العظيمة.

وأوضح محمد الطويلة أن قرار خصم النقاط من النادي الإسماعيلي يتم تطبيقه ولا يمكن التراجع فيه، حتى إذا تم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بعد انتهاء المهلة المقررة من الاتحاد المصري لكرة القدم والتي ستنتهي بعد ثمانية أيام.

واختتم "الطويلة" أن هناك اجتماعًا ودي تم بينه وبين أحمد عثمان، وتم الاتفاق على انتهاء الموضوع بعودة الحقوق الكاملة لنادي النجوم.

ضربة موجعة لـ ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا

تابع مواقعنا