رئيس التحرير
محمود المملوك

فيتا كلوب يُعاند "الكاف".. ويُعلن حضور الجماهير في مواجهة الأهلي

الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب

أعلن نادي فيتا كلوب الكونغولي السماح بوجود حضور جماهيري في مواجهته أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره فيتا كلوب، عصر غدِ الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دروي أبطال أفريقيا.

ومن جانبها، عاندت رئيسة نادي فيتا كلوب، بستيني كارادي، قرارات رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باتريس موتسيبي والذي أعلن الجمعة الماضية إقامة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكدت بستيني كارادي، رئيسة نادي فيتا كلوب، على الحضور الجماهيري خلال مواجهة الأهلي غدًا الثلاثاء، في رسالة بعثتها لجماهير النادي الكونغولي.

ونشر موقع "FootRDC" الكونغولي، نص رسالة رئيس فيتا كلوب، والتي قالت فيها: " أعزائي مشجعي فيتا كلوب، عليكم ألا تشتتوا انتباهكم بالشائعات المُثارة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ".

وأضافت: "هناك شائعات منتشرة أعتقد أن من اخترعها هم أعداء النادي لمنع حضور المشجعين في مباراة الأهلي يوم الثلاثاء لدعم الفريق ومساندته",

وتابعت: "رئيستكم تُبلغكم بأن الكاف قد وافق من قبل على حضور 3000 مشجع في المباريات الخاصة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال فريقيا".

وأتمت: "عليكم الاستمرار في شراء التذاكر، ثقوا بنا وتوجهوا إلى ملعب المباراة غدًا بأعداد غفيرة لدعم ناديكم، لن تكون هناك أزمة سأكون قادرة على حلها".

محمد عمر: الأهلي يحتاج إلى المكسب أمام فيتا كلوب

عاجل