الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏ موسيماني: لا بديل عن الفوز أمام فيتا كلوب.. ولا حديث عن الأعذار

موسيماني خلال المؤتمر
رياضة
موسيماني خلال المؤتمر الصحفي
الإثنين 15/مارس/2021 - 01:27 م

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لا بديل عن الفوز، في مباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ لاستكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها. 

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة  الذي عقد صباح اليوم الاثنين أن الأهلي جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز في مباراة فيتا كلوب، مؤكدا أن الأهلي لديه هدف واضح وهو العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

 وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية في القاهرة أمام فيتا كلوب، لكنها كرة القدم التي أحياناً ما تأتي بنتائج عكس سير المباريات.

 وأضاف: "كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب في القاهرة لكننا تعادلنا في النهاية ٢ـ٢ بعدما أهدرنا عددا كبيرا من الفرص".

وتابع: "نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة في رحلة الكونغو من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماساً وإصراراً على الفوز".

 واستشهد موسيماني بما حدث في الموسم الماضي للتأكيد على قدرة الأهلي على التأهل للدور التالي، قائلاً:" في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.. تأهل الاهلي لربع نهائي البطولة في آخر جولة لدور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم، وواصل رحلة الانتصارات إلى أن توّج بلقب بالبطولة في النهاية".

 وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق يواجه غيابات كثيرة لكنه يعمل دائما على تجهيز أي 11 لاعبًا للمشاركة وتمثيل الأهلي على أفضل ما يكون.

 وأوضح أنه لن يدفع بأي لاعب مصاب إلا إذا أكد طبيب الفريق جاهزيته تمامًا للمشاركة في المباريات. 

 واختتم موسيماني أنه يستعد جيدًا لمباراة الغد و"يشتغل على أدق التفاصيل" من أجل تحقيق هدفه وهو الفوز على الفريق الكونغولي. ‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب في الثالثة عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب كلا من محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومروان ‏محسن، ومحمد شريف، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

محمد الشناوي: قادرون على العودة للقاهرة بنقاط مباراة فيتا كلوب

 

تابع مواقعنا