الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي: "مش قولت لك مالهاش كبير" ( صور)

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الإثنين 15/مارس/2021 - 02:31 م

بعد مزحة الممثل أحمد العوضي، على البوستر المنفرد التي تظهر فيه زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، تداخل شقيقها وائل عبد العزيز على الخط ليوجه رسالة إلى العوضي.

 

وكان أحمد العوضي كتب تعليقًا مازحًا على صورة ياسمين المنفردة في المسلسل الذي يشاركها بطولته، قال فيه: "كدة يا ياسمين وأنا معرفش معقولة"، لترد عليه الفنانة: "ماليش كبير بقى"، في إشارة إلى اسم المسلسل، وهو ما يبدو دعاية واضحة للعمل حيث إن ياسمين نشرت أيضًا ملصقًا دعائيًّا لأحمد العوضي بمفرده.

 

ليستغل بعد ذلك شقيقها وائل عبد العزيز، هذه الصورة ويكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" موجها كلمة للفنان أحمد العوضي: "ما قولتلك يا حبيبي من الأول مالهاش كبير".

 

 

يأتي ذلك بعد أشهر عديدة من الأزمة التي كانت نشبت بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب زواجها من العوضي، تلك الأزمة التي تسللت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتشهد جدالا ساخنًا بين العوضي ووائل عبد العزيز.

 

أيضا أعاد وائل عبد العزيز نشر صورة الملصق الدعائي المنفرد لياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير"، ليهنئ شقيقته ويعبر عن سعادته بدورها في المسلسل، ويكتب: “مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي، إنتي نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك ياللي مالكيش كبير”.

 

 

 يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

 

خالد الصاوي من كواليس "اللي مالوش كبير": "سعيد بالشغل مع ياسمين.. والعوضي جامد جدًا" (فيديو)

تابع مواقعنا