السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: مواجهة أتلانتا بمثابة النهائي.. وهازارد لن يشارك بسبب الإصابة

زين الدين زيدان
رياضة
زين الدين زيدان
الإثنين 15/مارس/2021 - 03:06 م

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن استعدادت فريقه لمواجهة أتالانتا الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في إطار إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن زيدان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة أتالانتا، غياب البلجيكي إيدين هازارد بشكل رسمي عن مواجهة الغد، بسبب تجدد إصابته.

وقال زيدان، على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة أتالانتا: " في البداية هازارد لا يمكنه أن يكون معنا في مباراة الغد بسبب الإصابة".

وأضاف: "هناك أشياء تحدث لا أعرف كيف أفسرها لكم مع الأسف لكن عليكم التحلي بالصبر مع حالة هازارد تحديدًا، النادي والمدربين واللاعبين ينتظرون عودة هازارد إلى الملاعب، لكن علين الصبر".

وعن مواجهة أتالانتا، قال: "يجب أن ندخل مباراة الفد وكأن النتيجة 0\0، سنبدأ المباراة من الصفر، مباراة الذهاب قمنا بما هو مطلوب، لكن مباراة الغد ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بمستوى ممتاز من أجل الفوز وضمان التأهل".

وتابع: "مباراة الغد ستكون بمثابة النهائي بالنسبة لنا، علينا لعب مباراة رائعة من أجل الفوز بها، أتالانتا فريق قوي للغاية ويجب أن نظر بشكل ممتاز غدًا كي نتأهل للدور المقبل".

وبسؤاله عن وضع رودريجو من المشاركة غدًا، أجاب: "رودريجو لاعب جيد جدًا وتكيف مع الفريق وأسلوبنا سريعًا، هو يتحسن أيضًا من الناحية الفنية ونحن نعرف ما يمكن أن يفعل في الملعب وبالطبع سنسانده، نحن سعداء به وبتطوره الكبير وسيكون له مستقبل كبير في هذا النادي".

وعن كاسميرو، علق: "هو أيضًا لن يكون متاح معنا غدًا، سنرى كيف سنلعب المباراة، هناك إصابات وغيابات بالطبع لذا علينا أن نكون مستعدين جيدًا".

وحول الإصابات المتكررة لعدد من اللاعبين، أجاب: "لا أعتقد أن المشكلة في القسم الطبي في مدريد، لدينا أشخاص أكفاء للغاية هنا، لكن هناك أشياء تحدث لا يمكن تفسيرها".

حمزة المثلوثي يقترب من الغياب عن مباراة الترجي التونسي 

تابع مواقعنا