الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا عن مواجهة مونشنجلادباخ: هدفي الوحيد التأهل لربع النهائي

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الإثنين 15/مارس/2021 - 03:52 م

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن ‏رحيم ستيرلنج، قال بيب جوارديولا: "سوف يسافر مع الفريق بالطبع، الفريق كله سيغادر الى بودابست، جميع اللاعبين يحترمون قراراتي، لم أرَ طوال مسيرتي التدريبية لاعبًا يكون سعيدًا عندما لا يشارك".

وبسؤاله هل ‏سعيد بردة الفعل حول رحيم ستيرلنج أجاب: “رحيم وباقي اللاعبين دائمًا يتدربون بشكل جيد، أنا لا أتوقع أن يكونوا سعداء عندما لا يشاركون، ورحيم كان مهمّا للغاية لهذا الفريق”.

 وعن عدم تحقيق كل البطولات؟ أجاب: "إنه أمر خارج عن الواقع، لا أعلم ما سيحصل عند نهاية الموسم، ولكن من الطبيعي أننا لن نقوم بتحقيقها جميعها لأن هذا لم يحدث من قبل، الرغبة في أعين اللاعبين من أجل تحقيق كل البطولات، أنا أكبر سنّا من زينتشينكو ولدي خبرة أكبر ولست اتفق معه، زينتشينكو عليه أن يهتم بماراة الغد والتأهل".

وتابع ‏بيب: “تحقيق الأربع بطولات أمر لم يحدث من قبل ولا أعتقد أنه سيحدث، نحن سنفكر بمباراة الغد وثم مباراة الجوديسون بارك”.

وبسؤاله ‏هل السيتي هو الفريق المرشح لتحقيق الأبطال؟، أشار بيب: "نحن سنحاول الفوز بمباراة الغد ونتأهل لربع النهائي، هذا هو هدفي الوحيد".

وعن سؤال هل ‏مان سيتي أفضل فريق قمت بتدريبه؟ رد ضاحكا: “حاليًّا هو أسوء فريق دربته لأن الفرق السابقة فازت بالكثير وهذا الفريق لم يفز بأي شيء”، موضحًا: "نحن يتم توثيق عملنا بالنتائج وبالبطولات التي نرفعها. خصوصًا البطولات الخارجية. لهذا السبب هذا الفريق ما يزال عليه إثبات ذلك الأمر".

 

رسميًا.. ريال مدريد يحدد طبيعة إصابة هازارد قبل مواجهة أتالانتا

تابع مواقعنا