الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار ربة منزل تركها زوجها ومنعها من رؤية نجلها في الإسكندرية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 15/مارس/2021 - 05:30 م

أقدمت "ربة منزل" في العقد الرابع من العمر، على الانتحار، وألقت بنفسها من الطابق الـ13 بمنطقة الفلكي، شرقي الإسكندرية، وذلك بعد مرورها بحالة نفسية سيئة إثر هجر زوجها لها واصطحابه نجلها معه ومنعها من رؤيته.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة على الأرض بمنور عقار بشارع 26 الإصلاح بمنطقة الفلكي.
على الفور انتقلت القيادات الأمينة إلى موقع البلاغ، وتم التعرف على الجثة، وهي لربة منزل تدعى "آ.ع"، 35 عامًا، ربة منزل، بها إصابات متفرقة وكسور مختلفة. 
بإجراء التحريات اللازمة وسماع أقوال شهود عيان الواقعة وسؤال والدتها أفادت بأن ابنتها دبّت بينها وبين زوجها مشاكل خلال الفترة الأخيرة، وغادر الزوج على إثرها المنزل، قبل أن يعود مرة أخرى بعد أسبوعين ويصطحب طفلها البالغ من العمر عامين فقط، ويحرمها من رؤيته.
وأضافت الأم أن ابنتها أصيبت بحالة نفسية سيئة قامت على إثرها بالإقدام على محاولة الانتحار بنفس الطريقة، لكنها تمكنت من إنقاذها، لكنها غافلتها مرة أخرى وأقدمت على الانتحار وقفزت من الطابق الـ13 بمنور العقار.
تم نقل المتوفاة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا