الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: توقيت عودتي صعب للغاية.. وأثق في الفوز على الترجي التونسي

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
الإثنين 15/مارس/2021 - 05:06 م

قال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه سعيد بالعودة في ولاية ثانية لقيادة الزمالك.

وأضاف الفرنسى كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي: “توقيت عودتي صعب للغاية، في ظل حصول الزمالك على نقطتين فقط خلال ثلاث مباريات”.

وواصل المدير الفني للزمالك: “قررت خوض المغامرة مع الفريق”.

وتابع: “خلال الأيام القليلة الماضية اشتغلت مع جميع الاعبين بشكل بدني وفني وبشكل فردي وجماعي لتحقيق نتيجة إيجابية”. 

واختتم كارتيرون مدرب الزمالك “لا يوجد أمامنا سوى الفوز في لقاء غد من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولة ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين”.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي كارتيرون؛ لتحقيق نتيجة جيدة خلال ذلك اللقاء من أجل الحفاظ على حظوظه في الاستمرار على المنافسة.

وخضع لاعبو الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لمسحة كورونا، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الإفريقي "كاف"، قبل مواجهة الترجي التونسي.

وطلب الفرنسي كارتيرون من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحقيق الانتصار على الترجي التونسي في بطولة إفريقيا، والحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم.

ومن المقرر أن يشرح كارتيرون خلال المران الختامي بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في المباراة.

الأهلي يرفع احتجاجًا رسميًا لـ"كاف" على الحضور الجماهيري في مباراة فيتا كلوب

تابع مواقعنا