السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ"الأبيض والأسود".. سميرة سعيد تطرح كليب أغنيتها الجديدة "متاهة" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/مارس/2021 - 05:38 م

طرحت الديفا سميرة سعيد، كليب أغنيتها الجديدة "متاهة" ثانى أغنيات ألبومها الجديد، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، متمنية أن تنال إعجاب جمهورها ومحبيها فى الوطن العربى، أغنية "متاهة"، وجاء الكليب الذي أخرجه نضال هاني بشكل بسيط ارتدت فيه سعيد فستانين فقط واحد أسود والثاني أبيض، من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هانى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

كليب أغنية متاهة


قدمت الديفا سميرة سعيد العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات وهى دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة تخرج عن المألوف، وأغنية "متاهة" هى حالة حب أصابها الغموض، وتسير الأمور فى طريق مفقود، تتبدل وتختلف فيه المشاعر.

وتقول كلمات أغنية  "متاهة" لـ سميرة سعيد: “وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها .. ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة، حاجات ماتت مع الايام .. حاجات بتقول كانت أوهام وعشناها، وصلنا لحته بقى صعب الكلام فيها .. حاجات دلوقتي بس لاقيتني فهماها، بنهوا الحاجة بعنينا .. ولما بتيجي في إدينا بننساها، كان حلمنا طول عمرنا .. ما نسيبش روحنا للحياة تجرنا، كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي الحب بيضرنا”.

دخلت الديفا مؤخرًا قائمة التريند بأخر أغانيها، والتي حملت اسم "بحب معاك"، وهي أولي أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة.

وحققت الأغنية وقت نزولها 3 ملايين و300 ألف مشاهدة، وهي الأغنية التي لاقت قبولا كبيرا لدى الجمهور، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام. 

ألبوم سميرة سعيد

وتتعاون سميرة سعيد فى ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنون فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، أحمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.

وحلت سميرة سعيد ضيفة على برنامج السيرة مؤخرًا وأوضحت خلال الحوار، أنها بدأت الغناء في سن التاسعة، ومن صغرها وهي تتعامل مع ملحنين وشعراء، وكانوا يستمعون إلى غنائها في مجلس أبيها بمنزلهم، وبالتالي كانت تصرفاتها أكبر من سنها وأكثر نضجًا، وأضافت: "في الشباب بقيت هادية، بس لسة أروبة برضو وبلقط وأفهم بسرعة، ماما برضو كان عندها الحتة دي، وتقدر تفهم الشخص من أول مرة".

تابع مواقعنا