الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز والعوضي يعلقان على إساءة شقيقها: "إحنا كبيرنا ربنا" (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/مارس/2021 - 05:51 م

لا تزال المعركة مستمرة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الأكبر وائل، والتي بدأت بعد زواجها من أحمد العوضي، حيث دبت مشاكل أسرية كبيرة، بين ياسمين وعائلتها لأنها لم تشاركهم قرار الزواج حسب تصريحات وائل، التي قالها بعد إعلان الطرفين الزواج.

واشتعلت اليوم الحرب مرة أخرى، بعد تعليق شقيقها وائل على أحد الأخبار التي قالت إن ياسمين عبد العزيز حذفت أحمد العوضي من بوستر مسلسلها الجديد الذي يتشاركان فيه، وقال له: "مش قلت لك مالهاش كبير"، الأمر الذي جعل ياسمين ترد بشكل غير مباشر، ونشرت بوستر المسلسل يظهر فيه العوضي منفردًا بدونها وكتبت: "اللي مالوش كبير".

فيما شارك العوضي تدوينة ياسمين كتب عليها: "هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، إحنا كبيرنا ربنا، اللي مالوش كبير غزل والخديوي، نجاح قتال وحراق".

 

وكان أحمد العوضي كتب تعليقًا مازحًا على صورة ياسمين المنفردة في المسلسل الذي يشاركها بطولته، قال فيه: "كدة يا ياسمين وأنا معرفش معقولة"، لترد عليه الفنانة: "ماليش كبير بقى"، في إشارة إلى اسم المسلسل، وهو ما يبدو دعاية واضحة للعمل حيث إن ياسمين نشرت أيضًا ملصقًا دعائيًّا لأحمد العوضي بمفرده.

أيضا أعاد وائل عبد العزيز نشر صورة الملصق الدعائي المنفرد لياسمين عبد العزيز في "اللي مالوش كبير"، ليهنئ شقيقته ويعبر عن سعادته بدورها في المسلسل، ويكتب: “مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي، إنتي نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك ياللي مالكيش كبير”.

 يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

خالد الصاوي من كواليس "اللي مالوش كبير": "سعيد بالشغل مع ياسمين.. والعوضي جامد جدًا" (فيديو)

 

تابع مواقعنا