الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا وأشياء أخرى.. 4 أسباب تمنع أسوان من العودة لملعبه في الدور الثاني

أسوان
رياضة
أسوان
الإثنين 15/مارس/2021 - 06:20 م

أصبحت فرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، ضئيلة في العودة لخوض مبارياته على ملعبه خلال منافسات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب جماهير الكرة الأسوانية في عودة الفريق لخوض مبارياته على ملعبه، حيث يرى مشجعو نادي أسوان أنه سيكون لهم دور كبير في نتائج الفريق حال تواجدهم ومساندتهم للفريق من داخل الملعب.

وتقف عدة الأسباب عائقًا أمام مجلس إدارة أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، في اتخاذ قرار بعودة الفريق للعب على ستاد أسوان خلال الفترة المقبلة.

ويرصد لكم "القاهرة24" أبرز الأسباب التي تمنع أسوان من العودة لخوض مبارياته على ملعبه:

تزايد حالات كورونا في محافظة أسوان

شهدت محافظة أسوان، تزايد ملحوظا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، مما يثير قلق مجلس إدارة أسوان على الجهاز الفني واللاعبين، وتخوفهم من فقدان أحد عناصر الأساسية في المباريات الرسمية بسبب الفيروس.

ويعد انتشار فيروس كورونا في محافظة أسوان، من أبرز الأسباب التي تقف عائقًا أمام الفريق الأزرق من العودة لخوض مبارياته على ستاد أسوان، خلال منافسات الدور الثاني من البطولة.

شركة ستادات القابضة

أكد مصدر مسئول داخل نادي أسوان في تصريحات خاصة لـ"القاهرة24" أن استحواذ شركة "ستادات القابضة" على ستاد أسوان، من أهم الأسباب التي تمنع مجلس إدارة ممثل الصعيد، من اتخاذ قرار بعودة الفريق، معللًا ذلك أن الشركة وضعت لوائح مالية على النادي حال خوض مبارياته على ملعبه، لا سيما أن الملعب كان يتبع من قبل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأوضح المصدر أن اللوائح المالية التي وضعتها شركة "ستادات" لا تختلف كثيرًا عن المقابل الذي يدفعه نادي أسوان أثناء خوض مبارياته على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

رغبة علاء عبد العال في الاستمرار بالقاهرة

أبدى علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان، رغبته في عدم العودة لخوض مبارياته بالقاهرة، بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق، وخوفه على إجهاد اللاعبين من كثر السفر والتنقل من بين محافظة أسوان إلى القاهرة.

رغبة بعض اللاعبين في الاستمرار بالقاهرة

يرغب بعض لاعبي فريق أسوان، في الاستمرار بمعسكر الفريق بالقاهرة، لا سيما أن العدد الأكبر من لاعبي ممثل الصعيد من خارج محافظة أسوان، مما يقف حائلًا أيضًا في عودة الفريق لخوض مبارياته على ستاد أسوان.

كان أسوان أعلن من قبل جاهزية ملعبه بعد عملية الإصلاح التي شهدها في الأيام الماضية، على مستوى أرضية الملعب والمرافق.

السمانة تبعد محمود الزنفلي عن مواجهة الاتحاد السكندري

تابع مواقعنا