الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ"القاهرة 24".. الخطيب يستقبل الطفل عمر.. ووالده: وعده بالسفر في جميع البطولات مع الفريق

الطفل عمر مع الخطيب
محافظات
الطفل عمر مع الخطيب
الإثنين 15/مارس/2021 - 06:25 م

في استجابة سريعة لـ"القاهرة 24"، استقبل رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، اليوم الإثنين، الطفل عمر أيمن من أصحاب الهمم.
وعبر عمر عن سعادته بمقابلة محمود الخطيب، والتواجد داخل ‏الأهلي نادي القرن، والتقط الصور التذكارية بمقر النادي بالجزيرة.

وقدم والد الطفل أيمن، الشكر لموقع “القاهرة 24”، عقب نشر قصة نجله، مضيفا: "سعيد بتكريم النادي الأهلي والاستجابة السريعة من كابتن الخطيب الذي وعد عمر أنه هيسافر جميع بطولات النادي".

وكان "القاهرة24"، نشر قصة الطفل عمر أيمن سلطان ابن قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتي بدأت منذ ولادته بساق واحدة حتى أصبح في سن السابعة وبدأ في عشق كرة القدم وتغلب على جميع الصعوبات التي واجهت طريقه بمهارات خيالية.

 

وقال عمر لـ"القاهرة 24": عشقت كرة القدم وأنا في سن السابعة، كنت بنتظر لما الشباب الأكبر مني يخلصوا لعب وأخذ الكرة وأتعلم لعب كرة القدم مع أصدقائي ولكن كان بعض أطفال القرية يتنمرون عليّ، وكان هذا التنمر يضايقني ولكن أمي كانت تتوجه إلى أسرهم كي يمتنعوا، ولكن الآن لم أقابل أي مضايقات”.
 وأضاف الطفل عمر: “أنا أهلاوي وأعشق كابتن محمود الخطيب وهو مثلى الأعلى فى مصر وفى الدوريات الأوروبية مثلى الأعلى محمد صلاح وميسي وكريستيانو، وأحلم أن أصبح لاعبًا بالنادى الأهلى والتقى بمحمود الخطيب وأمنية حياتى أقابل محمد صلاح”.

تابع مواقعنا