الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الست قمر" تجمع محمود الليثي وقمر اللبنانية في فيلم "أولاد أبو إسماعيل" (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/مارس/2021 - 06:51 م

انتهى نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "الست قمر"، والمقرر ظهورها للنور ضمن ألبومه الجديد.

 

وكشف الليثي لـ"القاهرة 24"، أن الأغنية الجديدة تجمعه بشكل دويتو مع قمر اللبنانية، والمقرر ظهورها للنور كالأغنية الدعائية لفيلم "أولاد أبو إسماعيل" الذي يجمعهما سويًا بمشاركة الفنان محمد ثروت والفنانة العراقية كلوديا حنا والمنتج أحمد السبكي.

وتأتي "الست قمر" ضمن مجموعة دويتوهات غنائية يحضرها الليثي حاليًا ضمن مشروع ألبوم جديد يضم اللبنانية مايا دياب بأغنية "حطالي روج"، بجانب دويتو مميز مع الفنانة سمية الخشاب، بجانب انتهائه من تسجيل ألبوم آخر يجمعه مع رفيقة دربه بوسي، يضم في جعبته 6 أغنيات، 4 منها بشكل دويتو.

كما يغوص الليثي في غمار التمثيل في عدة أعمال متتالية في نفس الوقت، بداية من تصوير آخر مشاهده في مسلسل اللعبة 2، مع الثنائي شيكو وهشام ماجد الذي بدأ عرضه حاليًا على منصة شاهد، الموسم الثاني الذي يكلل نجاح الجزء الأول من الكوميديا المختلفة، والمقرر أن يتم بدء الجزء الثالث من المسلسل قريبًا أما السينما، فينشغل الليثي بتصوير فيلم "تلاتة في مهمة موسيقية" بمشاركة أيتن عامر ومحمد ثروث.

تابع مواقعنا