السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أوبو" تستثمر 7 مليارات دولار في البحث والتطوير خلال 3 سنوات

هاتف أوبو
اقتصاد
هاتف أوبو
الإثنين 15/مارس/2021 - 07:05 م

أعلنت شركة أوبو OPPO أنها ستستثمر 7 مليارات دولار أمريكي على مدى ثلاث سنوات، في مجال البحث والتطوير حيث تعمل على تطوير تقنيات جديدة وتعميق علاقاتها مع شركاء تقنيين عالميين. 

وقالت الشركة إن أحد هذه المشاريع هو مشروع OPPO 5G Landing، الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2019، حيث تعمل الشركة مع أكثر من 80 مشغلًا لتسريع توفر خدمة ال  5G في جميع أنحاء العالم.

ويدعم التزام الشركة بتحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم أيضًا مبادرة فلاش مع شركات مختلفة من بينها FAW-Volkswagen و NXP Semiconductors وAnker، التي ترخص تقنية شحن الفلاش الخاصة بـ OPPO لتوفير شحن أسرع وأكثر ملاءمة للأجهزة السيارات والأماكن العامة.

كما أعلنت أوبو عن شراكة مع National Geographic Society لتمويل عمل National Geographic Society الذي يدعم الأنواع المهددة بالانقراض من خلال مبادرة Photo Ark التابعة للجمعية.

جدير بالذكر أن شركة الهواتف الصينية قامت بشحن 33.8 مليون وحدة في الربع الرابع من عام 2020، حيث صنفت كرابع أعلى شركة للهواتف الذكية وفقًا International Data Corporation. 

وشهدت أوبو OPPO نموًا قويًا بشكل خاص في الأسواق الرئيسية لأجهزتها المتطورة خلال عام 2020، حيث ضاعفت شحناتها من الهواتف الذكية ثلاث مرات إلى أوروبا الغربية واليابان.

 

تابع مواقعنا