الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كفاية وبقت معايا".. أمير هداية يعيش "زحمة غنائية" مع العسيلي ونسمة محجوب وألبوم جديد

أمير هداية
فن
أمير هداية
الإثنين 15/مارس/2021 - 07:29 م

يعيش المؤلف الموسيقي أمير هداية حاليًا انتعاشة فنية و"زحمة أغاني" في مشواره الموسيقي، بين تحضيره ألبومه الخاص وعمله مع العسيلي ونسمة محجوب.

قدم أمير نفسه ككاتب أغاني وموزع موسيقي بصحبة المطربة نسمة محجوب في أغنية كفاية"، أولى بشائر ألبومها الغنائي الجديد "أرومه" الذي يضم 6 أغنيات، تطلقها فرادى بواقع تقريبًا كل أسبوع أغنية بشكل فيديو كليب، وتمكن معها هداية من تغيير جلدها الموسيقي أغانيها المعتادة وإعادة تقديمها بشكل غنائي غير مسبوق.

تمكن أمير هداية من الاستحواذ على التريند بوضعه لمسته الموسيقية الآسرة كموزع مع الفنان محمود العسيلي في أجدد أغانيه المصورة "بقت معايا"، والتي خطفت انتباه الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا وتربعت على المركز الأول في تريندات اليوتيوب منذ ظهورها نظرًا لفكرتها غير المعتادة تمامًا في الأغاني، يقدم خلالها العسيلي رسالة لكل "إكس" لكل فتاة يحاول أن يسيطر عليها وعلى حياتها حتى بعدما تفرقا عن بعضهما البعض، ويهديها لكل الفتيات اللاتي يعانين في "الموفين اون" في حياتهن العاطفية بعد علاقة صعبة مع "الرجل الخطأ".

وبعد أصداء النجاح الجماهيري التي حققها أمير هداية مؤخرًا، ينشغل حاليًا في تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الخاص الذي يقدم نفسه خلاله لأول مرة كمغني، بجانب كتابة الأغاني وتلحينها، بعدما أطلق أولى بشائره بأغنية "العطور"، كما انتهى من تسجيل أول دويتو غنائي يجمعه مع هاني الدقاق مغني فرقة مسار إجباري عبر أغنية “قد اللي عشناه”.

كما تمكن أمير هداية من ملامسة العالمية من جديد عبر استحواذه على جائزة "هوليوود ميوزيك إن ميديا"، إحدى أعرق الجوائز الموسيقية الأمريكية، وذلك عن عمله بوضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "دفعة بيروت"، ليكلل نجاحه بهذه الجائزة للمرة الثانية بعدما حصل عليها من قبل عن أغنية "الغجرية" للمطربة منة حسين.

 

 

تابع مواقعنا