الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ خرزة زرقاء وكف.. محمد رمضان يخشى من الحسد بعد تصريحات عمرو أديب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/مارس/2021 - 07:51 م

هجوم شديد شنه الإعلامي عمرو أديب على الممثل محمد رمضان، وذلك على إثر أزمته الأخيرة مع الممثل الشاب يوسف عمرالذي تعرض لحروق شديدة أثناء تصوير إعلان يجمعه بالفنان محمد رمضان، الأمر الذي جعل رمضان ينشر صورة لإصابته هو الآخر، قائلًا إن كثيرون يهاجموه ولا يعرفون الحقيقة ومن بينهم الإعلامي عمرو أديب.

الأمر الذي اضطر أديب للخروج في حلقة أمس، مؤكدًا أن رمضان صديقه وجمعهما لقاءات عديدة ولم يفتح عليه النار، قائلًا: "دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة وليس إلقاء الضوء على "نمبر وان"، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك”.

“نأكل قر ونشبع زن”

لكن عاد اليوم رمضان واقتطع في فيديو قصير بعض تصريحات الإعلامي عمرو أديب، التي قالها أمس حيث كان يقارن بينه كفنان كبير وبين يوسف عمر الشاب الصغير، حيث قال: "حضرتك طبعًا 1000 من يعالجك و1000 من يقف جانبك، العالم كله مهتم بيك وأنت طالع الطيارة وأنت نازل من الطيارة"، واستعان في الفيديو بأغنية الراحل إسماعيل ياسين الشهيرة: "عيني علينا يا أهل الفن ناكل قر ونشبع زن وقال علينا"، وعلق على الفيديو: "قل أعوذ برب الفلق" ووضع تعبير “خرزة زرقاء وكف”.

ونشر محمد رمضان صورة أمس لإصابته في ظهره بالحروق، عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى، ومفاجآت تانية كتير".

ويشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل "موسى" المقرر عرضه على إحدى القنوات المصرية، والذي يعود به مرة أخرى محمد رمضان للدراما الصعيدية.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء صعيدية، ويضم من الفنانين بجانب محمد رمضان كلًّا من: صبري فواز، فريدة سيف النصر، أحمد طلعت، محمد عز، تارا عماد، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي".

تابع مواقعنا