الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أتالانتا عن مواجهة ريال مدريد: أتمنى تحقيق الفوز الرابع خارج ملعبنا.. وبنزيما من أفضل المهاجمين في العالم

جاسبيريني
رياضة
جاسبيريني
الإثنين 15/مارس/2021 - 09:20 م

تحدث الإيطالي، جيان بييرو جاسبيريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، عن استعدادات فريقه لمواجهة، نظيره ريال مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل أتلانتا ضيفاً على فريق ريال مدريد على ملعب "ألفاريدو دي ستيفانو" نظيره فريق أتالانتا غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الإياب من دور الـــ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبيريني خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" يجب أن نلعب مباراة جيدة، نعم سنلعب بأسلوبنا لاحتواء هذا الفريق الرائع، أتمنى أن نحقق الفوز  الرابع خارج ملعبنا ، لكن الصعوبة أكبر دائما في مرحلة خروج المغلوب".

وتابع: "نحن مستعدون للعب بطريقتنا الخاصة، لا أعرف كيف سيلعب ريال مدريد ، يمكنهم التغيير خلال المباراة عدة مرات ، لكننا جاهزون للرد على ما سيفعله زيدان ".
وعن تألق بنزيما مهاجم ريال مدريد الفترة الماضية قال: "يكفي أن نرى هدفه يوم الأحد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، لكن ليس الخطر الوحيد من ريال مدريد".

وواصل حديثه: "الآن يبدو بايرن وسيتي الأقوى ، لكن مستوى ريال مدريد أو برشلونة مرتفع للغاية".

وبخصوص مستوي ريال مدريد في مباراة الذهاب: "ما رأيناه كان فريقًا على مستوى تقني عالٍ للغاية ، والأن استعادوا لاعبين مهمين، لكني أكرر أن هذه كانت مباراة غير طبيعية ، بالنسبة لهم و لنا".

رسميًا.. ريال مدريد يحدد طبيعة إصابة هازارد قبل مواجهة أتالانتا

تابع مواقعنا