الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 22 طبيبا وممرضة للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 15/مارس/2021 - 11:24 م

أحالت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، 22 طبيبا وممرضة للتحقيق الفوري بسبب الغياب، بعد أن قامت لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة، بالمرور على المنشآت والوحدات الصحية لمتابعة ومراقبة الانضباط، ومدى الالتزام بالقوانين والخدمات الصحية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وتبين أثناء المرور على الوحدة الصحية ببرقطا التابعة للوحدة المحلية بالشقر ، غياب 16 طبيبا و 6 ممرضين بإجمالى 22 طبيبا وممرضا وتم إحالتهم للتحقيق الفوري.

وقال اللواء هشام رفعت رئيس مدينة ومركز كفر شكر لـ"القاهرة 24"، إن حملة جهاز المتابعة جاءت بناء علي تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية،  بضرورة المتابعة المستمرة على المنشآت الصحية والطبية بنطاق المركز والمدينة، والعمل على خدمة جموع المرضى.

وأوضح رئيس المدينة أن هناك تعليمات مشددة، بضرورة الاهتمام ومتابعة التزام المنشآت والوحدات الصحية والمستشفى المركزى،  بالقوانين والخدمات الصحية والطبية اللازمة، المقدمة لأهالينا المرضى، والعمل على رفع كفاءة تقديم كافة الخدمات، والقضاء على جميع المشكلات لإشاعة الرضا بين جموع المواطنين الذين نعمل على راحتهم وخدمتهم فى شتى المجالات.

ننشر أسماء 6 حالات وفاة بفيروس كورونا في مستشفيات القليوبية اليوم

 

تابع مواقعنا