الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. رجل أعمال بحريني يتوصل إلى اتفاق لشراء نادي ويجان الإنجليزي

نادي ويجان الانجليزي
رياضة
نادي ويجان الانجليزي
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:08 ص

توصل نادي ويجان الإنجليزي مع رجل الأعمال البحريني عبد الرحمن الجسمي، مالك شركة فونيكس إلى اتفاق بيع النادي.

ويتبقى فقط موافقة رابطة دوري البطولة الإنجليزية على الصفقة، وتوقيع الأوراق وانتقال الملكية بشكل رسمي لرجل الأعمال عبد الرحمن الجسمي.

وأعلن نادي ويجان في بيان عن تبادل العقود واستلام جزء من المبلغ المتفق عليه، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من البيع الكامل في نهاية شهر مارس الحالي.

وتحدث رئيس مجلس إدارة فونيكس طلال الحماد في تصريحات صحفية: "يسعدني أن أعلن أننا وقعنا أخيراً اتفاقية شراء نادي ويجان الإنجليزي بين شركة فونيكس والإداريين المشتركين في نادي ويجان".

وقال طلال الحماد: "أود أن اغتنم الفرص لأقدم تقديري للسيد عبدالرحمن الجسمي مالك شركة فونيكس وفريقه الاستثماري في جبل طارق وفريق إدارة فونيكس، حيث أظهروا دعمهم الكامل لهذه الفرصة منذ البداية، كما أن التزامهم أدى إلى هذه النتيجة الرائعة".

وأضاف: "أنا ممتن لمجلس ويجان والنادي والمشجعين والمسؤولين المشتركين، لأننا لن نكون لما وصلنا إليه اليوم بدون دعمكم وتعاونكم، بالإضافة إلى خالص شكري للداعمين والموظفين الكرام على تفانيهم وصبرهم ونحن نتفهم أهمية المسؤولية التي سنحملها بصفتنا مالكي نادي ويجان أثليتيك لكرة القدم، وسنعمل على كسب ثقتكم، نتطلع أنا وفريق إدارة فونيكس إلى إنهاء الأمور المعلقة، وسيمكننا ذلك من إنجاز العمل سريعاً مما يتيح لنا أن نكون الملاك الجدد على هذا النادي ذي السمعة الطيبة".

ويتواجد فريق ويجان حالياً في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، بعد هبوطه الموسم الماضي، إلى التشامبيون شيب بسبب خصم النقاط.

ويحتل فريق ويجان المركز الحادي والعشرون بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى برصيد 33 نقطة.

إصابة قوية لحارس وولفرهامبتون في مباراة ليفربول

تابع مواقعنا