الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يوجه رسالة لجماهير الزمالك: "ماتقلقوش النادي لن يدخل نفق مظلم"

الدكتور مدحت العدل
سياسة
الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 12:30 ص

علق الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست على أزمة نادي الزمالك التي يشهدها مؤخراً، قائلاً : “عاوز أقول للناس أنا قررت أني هرشح نفسي ولن أتراجع لكن الزمالك الآن تديره لجنة وماقدرش أتدخل”.

وتابع في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"، قائلاً: " ومش عاوز أقول أننا يومياً في اجتماعات عشان خاطر الزمالك مش الانتخابات بس الناس بتسألني كتير إنت فين إنت فين؟ وأنا بقلهم التاريخ علمنا أن الي بيشتغل كتير مابيتكلمش والعكس".

ووجه رسالة إلى جماهير الزمالك، قائلاً: "اطمنوا الزمالك لن يدخل إلى النفق المظلم.. ومافيش حاجة في دماغي لا أنا ولا شقيقي جمال العدل إلا أزمة النادي وطول الوقت بندور على مصادر للتمويل، لأنه يافحرتي لما ابقى رئيس  للنادي ومالاقيش فلوس".

واصل: "من غير ما أقول بنعمل أيه ولابنقعد مع مين بقول للناس الشاغل الرئيسي لي ولعائلتي هو نادي الزمالك".

أتم: "ماتقلقوش كل حاجة جاية في طريقها وهتبقى خير وماقدرش أعيش من غير الزمالك، وأنا بعد العودة للانتخابات المقبلة في نوفمبر المقبل، بأكد أن الجهود الحالية تنصب في توفير تمويل للزمالك عشان سواء فزت أو لا  أو حتى إلى يجي في الانتخابات يلاقي تمويل يساعده في النهوض بالنادي".

كان المؤلف مدحت العدل قد أعلن رسميًا ترشحه في انتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة في ديسمبر الماضي ، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام": "نويت الترشح بإذن الله في ٕانتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية، لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لإتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط، وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق أن شاء الله".

تابع مواقعنا