الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 أشياء ضعيها في حقيبة طفلك عند ذهابه للمدرسة أهمها الكمامة

6 أشياء ضعيها في
كايرو لايت
6 أشياء ضعيها في حقيبة طفلك عند ذهابه للمدرسة أهمها الكمامة
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 07:37 ص

مع عودة الدراسة من جديد، يسيطر القلق على الأمهات، خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي أصبح شبحا يراود الناس في أحلامهم، وفي ضوء ذلك، لا يوجد ما يقلق، فإليكِ 6 نصائح، تساعد طفلك في حماية نفسه، ويجب أن تضعيها في حقيبة الصغير قبل خروجه من المنزل.

الكحول
مهما حدث لا تجعلي طفلك يخرج من المنزل بدون أن يكون الكحول في حقيبته، ولكن يجب أن تفهميه ما يحمله في حقيبته، حتى يستطيع استخدامه بشكل مناسب.

المياه


لا تترددي ثانية في وضع زجاجة مياه في حقيبة طفلك قبل ذهابه إلى المدرسة، واحرصي على أن يكون الصغير متفهما، وعلى علم بأنه لا يجوز أن يتناول صديقه من زجاجته، وأن هذا الفعل يحميه ويحمي صديقه.

الكمامة


قبل أن يخرج ابنك من منزله، تأكدي من ارتدائه الكمامة، وأكدي عليه بأنه لا يمكن أن يسير بدونها، خاصة في الأماكن المزدحمة، وضعي ماسك آخر احتياطي، في حقيبته، فربما يحتاجها في أي وقت.

الطعام


في كل الأحوال وليس في وقت تفشي الفيروس، لا تجعلي ابنك يعتمد على أكل الشارع لأي سبب كان، دائما جهزي له اللانش بوكس بالطعام الذي يحبه.

الفوطة والصابون


ضعي فوطة وصابونة في حقيبة طفلك، ليستخدمها في المدرسة قبل وبعد تناول الطعام، ولا تجعليه يستخدم الأدوات الشخصية العامة.

الأدوات الشخصية


تأكدي أن طفلك يحمل أدواته المدرسية كلها في حقيبته، لكي لا يضطر إلى اللجوء إلى أصدقائه، ومن ثم تزيد فرص الاختلاط، لذا فمن الأفضل أن يكون كل ما يحتاجه داخل حقيبته.

تابع مواقعنا