السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجملهم الحوت وأغضبهم العقرب.. تعرف على ترتيب الأبراج الأكثر شرًا

تعرف على ترتيب الأبراج
كايرو لايت
تعرف على ترتيب الأبراج الأكثر شرًا
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 05:56 ص

في أغلب الأحيان، لا يستطيع بعض الناس كبح جماح غضبهم وإحباطهم، ومن ثم يحوله البعض إلى قتال في أسوأ الحالات، كما يبدأ البعض في التخطيط لبعض الأفكار الشريرة، ولأن شخصيات الناس تتحدث عن الكثير عنهم، فإن المنجمين لديهم شخصيات محددة بشكل تحليلي للغاية على أساس علامات الأبراج الاثني عشر.

 

لمساعدتك على إدراك هؤلاء الأشرار، نقدم لك قائمة بعلامات الأبراج الأكثر شرًا، والآخرين الذين يمثلون خطورة طفيفة، حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

برج العقرب


يمثل برج العقرب المخلوق السام الذي لن يتردد في لدغ شخص ما إذا شعر بذلك، وهذه العلامة شريرة للغاية وماكرة وماكرة، كما يمكنهم إنشاء أكثر الخطط تعقيدًا لتدمير شخص ما باستخدام خلسة شديدة.

الأسد


سيفعلون أي شيء لجذب الانتباه الذي يريدونه، ويمكن لعقلهم الخبيث أن يفكر في عدة طرق للعب البغيض ورمي خصومهم في الوحل، بطريقة مدمرة للغاية، ولن تفقد شخصية برج الأسد أي فرصة لتصبح مشهورة، حتى لو كان ذلك يعني أن عليهم قتل شخص ما.

العذراء


يستخدم شخصيات برج العذراء مهارات التحليل النقدي الخاصة بهم لاستخدامها عندما يتعين عليهم تطوير خطط شريرة من أجل إخماد الآخرين، وهم ذو وجهين وسطحيين، وسوف يجعلونك تصدق أنهم حقًا لطيفون وجيدون، بينما يخططون لإلقاءك تحت أنفك مباشرة.

برج الحمل


مواليد برج الحمل لديهم شخصية نارية، وهم بطبيعة الحال دفاعيون للغاية إذا تحدث أحدهم ضدهم ولم يسمح لأي شخص بالمرور عليهم، حيث يكره الحمل ذلك عندما يسرق شخص ما الأضواء بغض النظر عن مدى قدرته على ذلك من برج الحمل، وسوف يبتكرون أفضل خطة تشهير لتوجيه خصمهم.

برج الثور


يولد الثور عنيد وغير مراعي، ولا ينبغي الاستخفاف بهم، فيعتبر مواليد الثور عقول إجرامية عظيمة لا يخشون تجربة أخطر التكتيكات التي لا يمكن أن تضر فقط بالشخص الآخر ولكن أيضًا الثور.

الجدي


إنها شخصية باردة وشريرة وحسابية للغاية، وسيعرفون على الفور، إذا كان هناك خطأ ما، أو إذا كانوا في خطر، ولن يضربوا بالضرورة، ولكن إذا كانت المشكلة خطيرة للغاية، فسوف تمحو تمامًا وجود الشخص عن الأرض، كما أنهم شريرون وخطيرون.

الدلو


هم هادئون ومريحون ومبدعون، ولكن إذا غضبوا، فإن جانبهم الشرير يهدد بشدة، ويمكن لحالتهم الذهنية المقلقة أن تطور أكثر الخطط شرا، والتي تعززت للأسف بعقلهم الإبداعي، ولن يرتاحوا حتى ينتقموا.

الجوزاء


هم أشخاص يحبون المرح ويفضلون أن يكونوا حول الناس، كما أن حياتهم الاجتماعية إلى حد كبير كلها لامعة وبراقة، ولن يفكروا حتى في إيذاء شخص ما. ومع ذلك، إذا حاول أي شخص إيذائهم، فلن يمانع في لعب بعض الألعاب الشريرة لتعليمهم درسًا.

السرطان


مرضى السرطان حساسون ومتعاطفون ومدافعون عن السلام، وهم الذين سيخبرونك عن وضع خطة شريرة لأنها ليست موطن قوتهم، ولكن إذا تم إلقاؤهم في مكان صعب، فسيختارون القتال بخطة خطيرة لا يمكن لأحد أن يتوقعها، قادمة من السرطان.

القوس


إنهم أناس سعداء لا يحلمون إلا بالمغامرات والأشياء الحالمة، ويحب الجميع أن يكونوا بالقرب من برج القوس لأنهم من أفضل الأشخاص الذين يمكنك الاسترخاء معهم، لكن يمكن أن تكون أيضًا مسيطرة، مما يشير إلى سلوك شرير طفيف.

برج الحوت


يحاول الحوت تجنب كل سلبية من حياتهم. يؤمنون بالسلام الروحي ولا يفضلون بأي شكل من الأشكال وضع خطط سيد شريرة، ومن المحتمل أن يكون برج الحوت أجمل علامة الأبراج ستلتقي بها على الإطلاق، ولكن حذار، فلن يترددوا في التصرف بوقاحة إذا جرح أحدهم مشاعرهم.

برج الميزان


مواليد الميزان يتبعون قاعدة التوازن في جميع جوانب الحياة، لذا ستجد الميزان خطيرًا أو شريرًا، وسوف يغفرون للناس إذا فعلوا شيئًا حقيرًا، لكن في مرحلة ما، إذا سارت الأمور في مكانهم، فإن الميزان سيقضي عليهم عاطفيا، وسوف يبدون هادئين ومتماسكين، ولكن بمجرد أن تغادر الكلمات أفواههم، ستخيف الشخص بعيدًا مدى الحياة.

تابع مواقعنا